لويس إنريكي مدرب برشلونة

إنريكي لا يفضل الرحلات الطويلة قبل الموسم

قال لويس إنريكي مدرب برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا لكرة القدم، إنه لا يفضل القيام برحلات إلى مناطق بعيدة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، لكنه أيضا يتفهم أن مثل هذه الرحلات تشكل عنصرا مهما في الاستراتيجية التسويقية لناديه العملاق.

ووصل برشلونة، الذي يغيب عن صفوفه عدد من كبار لاعبيه مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار اللذين شاركا مؤخرا في كأس كوبا أميركا إلى لوس أنجلوس الأميركية الأحد، وسيخوض مباراته الأولى في كأس الأبطال الودية في مواجهة لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي في باسادينا الثلاثاء.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي في الفندق الذي ينزل فيه فريقه "بصراحة لا أفضل القيام برحلات خارجية.. القدوم إلى هنا أمر جيد لكن هناك جوانب غير مريحة أيضا منها على سبيل المثال متاعب السفر البعيد وفروق التوقيت".

وأضاف لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق قوله "لكن النادي عليه التزامات، كما أن المسابقة مثيرة للاهتمام. يمكن القيام بالشيء نفسه في أوروبا لكن لابد من القبول بهذه الأمور".

وبعد ذلك سيلتقي برشلونة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في سانتا كلارا السبت المقبل، ثم يواجه تشلسي بطل إنجلترا في لاندوفر في 28 يوليو الجاري.

وبعد الدورة سيعود برشلونة إلى أوروبا لمواجهة فيورنتينا الإيطالي في فلورنسا الإيطالية في 2 أغسطس المقبل.