إيكر كاسياس

والدا كاسياس يقولان إن رئيس ريال مدريد وراء رحيل ابنهما عن النادي

نقلت صحيفة اسبانية عن والدي ايكر كاسياس قولهما إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز هو الذي أجبر القائد والحارس العملاق على الرحيل عن النادي وان ابنهما أكبر كثيرا من الانتقال الى ناد "درجة ثالثة" مثل بورتو.

وأعلن ريال مدريد يوم السبت ان كاسياس (34 عاما) سيرحل عقب 16 موسما قضاها مع الفريق الاول لينضم لبورتو البرتغالي البطل السابق لأوروبا.

ويتوقع على نطاق واسع ان يتعاقد ريال مدريد مع ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الذي يصغر كاسياس بعشر سنوات.

وودع ريال مدريد كاسياس بشكل رائع على موقعه على الانترنت ووصفه "بأفضل حارس في تاريخ النادي وكرة القدم الاسبانية" وبأنه "رمز لأفضل الفترات التي عاشها النادي"

لكن في مقابلة مع صحيفة الموندو قال خوسيه لويس وماري كارمن والدا كاسياس ان ابنهما الذي تربطهما به علاقة متوترة تلقى معاملة سيئة من بيريز منذ عودته لرئاسة النادي لفترة ثانية في 2009.

وأضافا ان كاسياس كان ضحية لحملة منظمة "لتشويه سمعته" في السنوات الأخيرة وهو ما دفعه للتفكير في الاعتزال.

ونقلت صحيفة الموندو عن ماري كارمن قولها إن بيريز كان يرغب في التعاقد مع جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس ومنتخب ايطاليا بدلا من كاسياس لانه كان يفضل اللاعبين طوال القامة.

وأضاف الوالدان للصحيفة ان بيريز كان غاضبا بسبب نزاع مالي مع كاسياس دفع اللاعب لاتخاذ اجراءات قانونية ضد النادي في 2009.

ولم يتسن لرويترز على الفوز الوصول لمسؤولي ريال مدريد للتعليق.

وأبلغت ماري كارمن صحيفة الموندو "تعرض كاسياس لضغوط هائلة وعانى من ضغوط نفسية وعاملوه بشكل مختلف عن باقي اللاعبين."

وتابعت "شاهدته يعاني لسنوات طويلة. انه فلورنتينو الذي ضغط عليه لترك النادي لانه كان يرغب في انهاء مسيرته مع ريال مدريد."

وقالت والدة كاسياس ان بورتو بطل اوروبا السابق ليس ناديا مرموقا بالدرجة الكافية ليدافع ابنها على ألوانه خاصة بعد أن فاز كاسياس بثلاثة ألقاب لدوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد وقاد اسبانيا للفوز ببطولتي اوروبا 2008 و2012 وكأس العالم 2010.

وابلغت ماري كارمن الصحيفة "بورتو فريق درجة ثالثة بالنسبة لحارس في مكانة كاسياس."

وتابعت "لا يمكن ان ينهي بطل العالم مشواره في بورتو. كان يمكنه الانتقال الى أي ناد آخر ولم أكن لاهتم إذا انتقل لبرشلونة لان ادارته جيدة."

ومن المقرر ان يعقد كاسياس مؤتمرا صحفيا لوداع عشاق ريال مدريد في ملعب برنابيو في وقت لاحق اليوم الاحد.

 

×