يوهان كاباي خلال تمارين في 18 ابريل 2015 في نيس جنوب شرق فرنسا

كاباي من سان جرمان الى كريستال بالاس

سيعود لاعب الوسط الفرنسي يوهان كاباي الى الدوري الانكليزي الممتاز بعد ان قرر ترك مواطنه باريس سان جرمان للدفاع عن الوان كريستال بالاس في صفقة قدرت بالقياسية بالنسبة للنادي اللندني.

ووقع كاباي (29 عاما) عقدا لمدة ثلاثة اعوام سيعود بموجبه الى الدوري الممتاز الذي لعب فيه من 2011 حتى 2014 بقميص نيوكاسل يونايتد قبل الانتقال في كانون الثاني/يناير 2014 الى باريس سان جرمان الذي توج معه بلقب الدوري وكأٍ الرابطة مرتين والكأس مرة واحدة.

وكشفت شبكة "بي بي سي" ان كريستال بالاس الذي حل عاشرا خلال الموسم المنصرم، دفع 10 مليون جنيه استرليني (9ر13 مليون يورو) لضم كاباي الذي سيلعب مجددا تحت قيادة الن بارديو الذي اشرف عليه في نيوكاسل، مع احتمال ارتفاع هذا المبلغ الى 13 مليون مليون جنيه استرليني بفضل المكافآت.

وقال كاباي في تصريح للموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت: "رغبت في الذهاب واللعب مع كريستال بالاس لانه يضم بالفعل لاعبين جيدين هنا"، مضيفا "لقد انهوا الموسم الماضي جيدا ويفركون في المنافسة على التواجد بين الثمانية الاوائل. كما انني اعرف المدرب وعملت معه من قبل وبالتالي فانا واثق معه".

وتابع "اريد ان ابذل كل ما في وسعي من اجله لانه بذل مجهودات كبيرة لضمي على غرار رئيس النادي وبالتالي اود ان اشكرهما كثيرا معا".

وبدأ كاباي مسريته مع ليل الذي توج معه بثنائية الدوري والكأس المحليين عام 2011 قبل الانتقال في ذلك العام الى نيوكاسل.

 

×