اصيب تشيتشاريتو خلال الشوط الاول من المباراة التي كانت الاخيرة لبلاده قبل ان تبدأ مشوارها في الكأس الذهبية في التاسع من الشهر الحالي ضد كوبا

الكأس الذهبية 2015: الاصابة تحرم تشيتشاريتو من المشاركة مع المكسيك

لن يتمكن المنتخب المكسيكي من الاعتماد على مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" في بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات الكونكاكاف، وذلك بعد تعرضه لكسر في ترقوة كتفه الايمن خلال المباراة الودية التي اقيمت الاربعاء وانتهت بالتعادل السلبي امام هندوراس.

واصيب تشيتشاريتو الذي دافع الموسم المنصرم عن الوان ريال مدريد الاسباني على سبيل الاعارة من يونايتد، خلال الشوط الاول من المباراة التي كانت الاخيرة لبلاده قبل ان تبدأ مشوارها في الكأس الذهبية في التاسع من الشهر الحالي ضد كوبا ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم ترينيداد وتوباغو وغواتيمالا.

وتشكل اصابة تشيتشاريتو الذي غاب عن منتخب بلاده ايضا في بطولة كوبا اميركا التي تختتم السبت بالمباراة النهائية بين تشيلي المضيفة والارجنتين، ضربة قاسية لفريق المدرب ميغيل هيريرا الذي يدخل الى البطولة القارية على خلفية 7 مباريات متتالية دون اي فوز، وهذا الامر لم يختبره منذ عام 2001.

يذكر ان المكسيك تحمل الرقم القياسي بعدد القاب البطولة القارية (6) امام الولايات المتحدة (5 اخرها النسخة الماضية عام 2013) التي تستضيف النسخة الثالثة والعشرين من 7 الى 26 الشهر الحالي بالاشتراك مع جارتها كندا.

 

×