أديداس تكشف عن حذاء ليو ميسي لنهائي دوري أبطال أوروبا

أديداس تكشف عن حذاء ليو ميسي لنهائي دوري أبطال أوروبا

تغيرت قواعد كرة القدم وحددت أديداس نوعين من اللاعبين؛ أحدهما هو اللاعب الذي يتنقل بحرية في أرض الملعب والآخر هو صانع الألعاب الذي يضبط مجريات المباراة. إلا أن هناك استثناءٌ واحدٌ فقط، لاعبٌ واحدٌ لا يمكن تصنيفه لأنه يتجاوز جميع التوقعات. إنه أعظم لاعبٍ في كل العصور: إنه ليو ميسي.

طرحت أديداس، قبل نهاية دوري أبطال أوروبا في نهاية هذا الأسبوع في برلين، زوجاً من الأحذية الرياضية المتميزة يرتقي لملاقاة المواهب الاستثنائية التي يتمتع بها ليو ميسي. يحتاج ميسي بمهارته الفريدة وقدرته المدهشة على المناورة بالكرة إلى حذاءٍ متفرّد وهذا ما قامت أديداس به؛ حيث صممت هذا الحذاء بناءً على احتياجات ميسي. حذاءٌ ثوريّ لأفضل لاعبٍ على الإطلاق.

مما لا شك فيه أن سنة 2015 هي سنة ليو ميسي. لقد استطاع استحواذ جميع الأضواء، ومن المؤكد أنه سيسعى في مطلع هذا الأسبوع إلى الفوز في بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في برلين وتعزيز مكانته كأفضل لاعبٍ حيث سيرتدي الحذاء الرياضي المصمم خصيصاً لمساعدته في تحقيق هذه الغاية.

تم تصميم حذاء adidas MESSI15 بالتعاون مع ليو ميسي نفسه وذلك ليناسب مواهبه التي لا تضاهى بالقدر الأمثل؛ حيث تجعل مجموعةٌ مختارةٌ بعناية من المنتجات الجديدة المبتكرة من هذا الحذاء أفضل ما يمكن لميسي ارتداؤه.

تشكل مادة messiTOUCH  الجزء العلوي للحذاء مع سطح مُعالج بأشعة إكس مما يمنح قبضة قوية، واستقراراً وملائمة قصوى للقدم. كما يقدم هيكل messiFRAME الفريد المزيد من الاستقرار في الحركة وتفصيلة مناسبة للقدم مع قدرة احتكاك قصوى بالإضافة إلى مجموعةٍ جديدةٍ من الأزرار الأمامية المستديرة التي تعمل مع messiGAMETRAX على توفير بنية ذات أزرار ديناميكية ونعلٍ يمنح اللاعب قدرةً كبيرة على المناورة في الملعب.

سيرتدي ليو ميسي، اللاعب الأفضل في العالم، الحذاء الرياضي MESSI15 adidas للمرة الأولى في نهائي دوري أبطال أوروبا في برلين يوم السبت في السادس من يونيو.

 

×