المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي

الدوري الاسباني: المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي يعلن رغبته في الرحيل عن بلنسية

أعرب المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي عن رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه الحالي بلنسية الأسباني في حال وجد فرصة جديدة لتطوير مسيرته الاحترافية، حسبما أكد وكيل أعماله اوخينيو لوبيز.

وقال لوبيز في تصريحات لشبكة "كادينا سير" الإذاعية: "نيكو سيفعل كل ما بوسعه للرحيل .. إنه سعيد مع بلنسية وجماهيره ولكنه يرغب في الحصول على فرصة جديدة من أجل التطوير".

وأضاف لوبيز أن اماديو سالبو المدير التنفيذي لنادي بلنسية يدرك جيدا رغبة أوتاميندي في الرحيل، وقال: "نيكولاس قال له وجها لوجه قبل شهرين إنه يريد الرحيل عن بلنسية في الصيف .. يدهشني كثيرا ما قاله روفيتي (مدير الكرة في بلنسية) بأن نيكو لم يقل في أي مرة أنه يريد الرحيل .. هذا مغاير للحقيقة".

ورفض وكيل أعمال أوتاميندي الإفصاح عن أسماء الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب، أحد أهم عناصر فريق بلنسية وأفضل اللاعبين خلال الموسم المنصرم.

وتابع : "هناك العديد من المفاوضات مع أندية مختلفة ترغب في التعاقد مع أوتاميندي .. رغبة اللاعب شيء مهم للغاية".

وأشار لوبيز إلى أن بلنسية لم يفصح عن نيته في مراجعة عقده مع اللاعب: "لا يوجد أي عرض لتحسين التعاقد مع نيكو الذي لا يتمني حدوث هذا أيضا".

وانضم أوتاميندي'27 عاما' إلى صفوف بلنسية مطلع الموسم الجاري قادما من بورتو البرتغالي ليصبح لاعبا أساسيا في تشكيلة المدير الفني للفريق نونو اسبيريتو سانتو.

ونجح بلنسية في اختتام الموسم الماضي من الدوري الأسباني في المركز الرابع، مما يتيح له المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا العام المقبل.

 

×