لمدرب كريس رامسي

كوينز بارك رينجرز يعين رامسي مدربا له حتى عام 2018

عين نادي كوينز بارك رينجرز ، الهابط من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى دوري الدرجة الأولى ، اليوم الثلاثاء المدرب كريس رامسي بشكل نهائي في منصب المدير الفني للفريق بعقد يستمر حتى عام 2018.

وكان رامسي تولى مسؤولية الفريق خلفا لهاري ريدناب في شباط'فبراير الماضي لكنه أخفق في إنقاذ الفريق من الهبوط.

ومع ذلك ، ذكر كوينز بارك رينجرز في بيان أن رامسي '53 عاما' هو الرجل المناسب لجلب الاستقرار إلى الفريق وإعادته إلى الدوري الممتاز.

وقال توني فيرنانديز رئيس نادي كوينز بارك رينجرز :"عندما تولى كريس المهمة ، كنا بالفعل في موقف صعب للغاية.. حتى الآن ، رغم الهبوط ، نحن كمجلس إدارة معجبون بما أظهره من احترافية واهتمام بالتفاصيل منذ توليه المهمة." وأضاف :"إنه يعيش ويتنفس الإدارة والتدريب ، وأنا واثق من أنه سينجح في هذا الدور ، حيث نتطلع إلى استعادة توازننا بعد خيبة الأمل هذا الموسم." وقال رامسي في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت إنه سعيد بتولي المنصب بشكل نهائي ، "إنها فرصة رائعة بالنسبة لي ومهمة أشعر بالإثارة تجاهها." وأضاف :"استمتعت بفترة تولي المهمة مؤقتا ، رغم الطريقة التي انتهي بها الموسم ، والآن أتطلع إلى تحدي إعادة بناء هذا النادي في الأعوام المقبلة." وأوضح :"أدرك تماما ما يعنيه هذا النادي لمشجعيه وأعتزم تقديم كل ما لدي من أجل بناء فريق لكوينز بارك رينجرز يمكن لمشجعيه الافتخار به."