مدرب تشيلسي مورينو يحيي الجماهير بعد نهاية المباراة

الدوري الانكليزي: وست بروميتش يذل البطل ويلحق به الخسارة الثالثة هذا الموسم

الحق وست بروميتش البيون خسارة مذلة بضيفه تشلسي المتوج باللقب عندما سحقه بثلاثية نظيفة اليوم الاثنين على ملعب "ذا هاوثورنز" وامام 24750 متفرج في ختام المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وهي الخسارة الثالثة لتشلسي هذا الموسم وجميعها خارج القواعد بعد الاولى امام نيوكاسل 1-2، والثانية امام جاره توتنهام 3-5.

وكانت المباراة تحصيل حاصل لان الفريق اللندني حسم اللقب قبل اسبوعين علما انه منذ تتويجه باللقب بتغلبه على جاره كريستال بالاس 1-صفر، لم ينجح في تحقيق الفوز حيث تعادل مع ضيفه ليفربول 1-1 وخسر امام وست بروميتش البيون الذي كان ضامنا بقاءه في الدوري الممتاز.

وبكر وست بروميتشس بالتسجيل وتحديدا منذ الدقيقة التاسعة عندما مرر جوليون ليسكوت كرة الى سايدو بيراهينو خارج المنطقة فسددها قوية بيمناه واسكنها على يمين الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا.

وزادت محن تشلسي بعد طرد لاعب وسطه وصانع العابه الدولي الاسباني فرانشيسك فابريغاس بسبب خطأ ساذج حيث كان الحكم مايك جونز امام المرمى يوجه بطاقة صفراء لمواطنه دييغو كوستا لارتكابه خطأ بحق احد المدافعين، فاذا بلاعب وسط برشلونة السابق والذي كان متواجدا خارج المنطقة من الجهة اليمنى يركل الكرة باتجاه مدافعي اصحاب الارض الذين كانوا يحيطون بالحكم فاصاب واحدا منهم لينال البطاقة الحمراء.

وأثر الطرد على تشلسي الذي بدا تائها في صنع الهجمات.

وحصل وست بروميتش البيون على ركلة جزاء مطلع الشوط الثاني اثر عرقلة بيراهينو داخل المنطقة من طرف القائد جون تيري فانبرى لها بنفسه على يمين كورتوا (47) مسجلا الهدف الرابع عشر له هذا الموسم.

وحرم القائم الايمن الفرنسي لويك ريمي من تقليص الفارق عندما رد تسديدته القوية من خارج المنطقة (55).

وعزز كريس برانت تقدم اصحاب الارض بالهدف الثالث من تسديدة قوية زاحفة بيسراه من داخل المنطقة بعدما تبادل الكرة مع كريغ غاردنر بعد ركلة ركنية (60).

 

×