المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لويس انريكي

انريكي: الفوز على بايرن ميونيخ كان مذهلا وميسي لاعب من "بعد آخر"

وصف لويس انريكي المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني الفوز الكبير الذي حققه فريقه أمس على ضيفه بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بـ "المذهل"، كما أشاد بموهبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل هدفين في هذا اللقاء، واصفا إياه بأنه لاعب من "بعد آخر"
وتقدم برشلونة خطوة كبيرة نحو نهائي البطولة الأوروبية بعد الفوز العريض الذي حققه على بايرن ميونيخ.

وقال انريكي عقب المباراة: "إنها نتيجة مذهلة .. إنها التفاصيل الدقيقة التي ترجح كفة الميزان ولهذا لدينا لاعبين رائعين في الشق الهجومي"، في إشارة إلى الثلاثي الهجومي للفريق الكتالوني: ميسي ونيمار ولويس سواريز.

وأضاف المدرب الأسباني: "لقد قام الفريق بالعديد من الأشياء الجيدة .. لم نستقبل أهدافا ولم يقوموا هم بخلق فرصا للتهديف وهذا يعني أن الفريق كان جيدا من الناحية الدفاعية ".

ويرى لويس انريكي أن المباراة كانت متوازنة للغاية رغم النتيجة التي قد تكون قد أوحت بوجهة نظر مغايرة: "خلقنا العديد من فرص التسجيل ولكن في النهاية حسمنا المباراة في 15 دقيقة".

واحتل ميسي جانبا كبيرا من اشادات انريكي، حيث قال: "مع ليو تعودنا أن يقوم بكل شيء .. نحن نراه يوميا إنه لاعب من بعد آخر".

ولم يفرط انريكي في الإشادة بالنجم الأرجنتيني، حيث آثر إرجاع الفضل في تقدم الفريق إلى اللاعبين بشكل جماعي: "بالصمود الجماعي نستطيع مواجهة أي مباراة".

 

×