دروجبا اثناء مباراة لتشيلسي بالدوري الانجليزي

دروجبا ينتظر بلهفة لقاء الأحد الحاسم

يتوقع المهاجم المخضرم ديدييه دروجبا أجواء احتفالية صاخبة في استاد ستامفورد بريدج عندما يسعى فريقه تشيلسي المنفرد بالصدارة للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة منذ خمسة أعوام بالفوز على ضيفه وجاره اللندني كريستال بالاس يوم الأحد.

ويأمل دروجبا وهو من ساحل العاج أن يحرز فريقه الذي يقوده المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو عددا كبيرا من الأهداف في شباك كريستال بالاس تماما كما فعل في 2010 عندما حسم اللقب بفوز ساحق بنتيجة 8-صفر على ويجان أثليتيك.

ونقلت قناة تشيلسي التلفزيونية عن دروجبا قوله "أتذكر المواجهة أمام ويجان لضمان الفوز باللقب وكانت الأجواء جنونية.. أعتقد أن الأجواء يوم الأحد ستكون كذلك وأمل أن نحرز كثيرا من الأهداف لإسعاد الجماهير."

وأضاف دروجبا قوله "كما أن المباراة لقاء قمة أيضا لأن كريستال بالاس سيسعى لإظهار ما يمكنه القيام به وسيسعى إلى وقف مسيرتنا. لكني أعتقد بحق أن الأحد سيكون يوم تشيلسي."

وجلس دروجبا على مقاعد البدلاء كثيرا خلال الموسم الحالي إلا أنه بدأ يشارك بصورة منتظمة من البداية بعد إصابة زميله الاسباني دييجو كوستا هداف الفريق في 22 مارس آذار الماضي.

وقال دروجبا "لا أستطيع الانتظار حتى الأحد.. نحن نرغب في الفوز بلقب الدوري الآن. هذا هو أهم شيء.. الكل في قمة التركيز والكل ينتظر الأحد ويتعجله لأننا فعلا نريد خوض المباراة."