الفرنسي كريم بنزيمه والويلزي جاريث بيل

الدوري الاسباني: بيل وبنزيمه يعودان إلى تدريبات ريال مدريد خلال الأسبوع الجاري

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني اليوم الثلاثاء أن اللاعبين الفرنسي كريم بنزيمه والويلزي جاريث بيل سيعودان للانتظام في تدريبات الفريق خلال أسبوع واحد بعد استكمال تعافيهما من الإصابات التي تعرضا لها في الفترة الماضية.

وعانى بيل من إصابة في غضروف الركبة ومن المنتظر أن يعود مجددا للتدريبات يوم الخميس المقبل مما يعني احتمالية مشاركته في مباراة فريقه أمام اشبيلية يوم السبت القادم في الدوري الأسباني.

وقال أنشيلوتي: "نعتقد أن بيل سيشارك أمام اشبيلية .. إنه يتدرب بشكل منفرد .. لقد خاض تدريباته أمس داخل الملعب ونتوقع أن يتدرب مع الفريق يوم الخميس".

وأشار المدرب الإيطالي المخضرم أن الأمر يختلف بالنسبة للاعب الفرنسي كريم بنزيمه الذي سيبدأ أولى تدريباته مع الفريق يوم الأحد المقبل بعد تعافيه من التواء بالركبة. ويتطلع أنشيلوتي لعودة بيل وبنزيمه في مباراة ريال مدريد المرتقبة أمام نادي يوفنتوس الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف أنشيلوتي: "أعتقد أن بنزيمه سيكون جاهزا .. نحن نحتاج إليه في أفضل حال مثل باقي لاعبي الفريق من أجل الدور قبل النهائي".

وفي ظل غياب بنزيمه، منح أنشيلوتي الفرصة للمهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" الذي أصبح مؤخرا أحد نجوم الفريق الملكي بعد إحرازه هدف فوز الريال أمام جاره أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال ليقوده إلى المربع الذهبي للبطولة.

وسجل المهاجم المكسيكي يوم الأحد الماضي هدفين أخرين في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد 4 - 2 على منافسه سيلتا فيجو في الدوري الأسباني.

 

×