غياب متوقّع لبايل أمام أتلتيكو

الدوري الإسباني: غياب متوقّع لبايل أمام أتلتيكو

أكد ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين إصابة نجمه الدولي الويلزي غاريث بايل في ربلة ساقه، ما يرجّح غيابه عن اللقاء المرتقب مع الجار اللدود أتلتيكو مدريد بعد غد الأربعاء في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أصيب بايل بعد أقل من 5 دقائق على انطلاق المباراة التي فاز بها ريال على ملقا 3-1 السبت في الدوري المحلي.

كشف ريال في بيان بأن الفحوصات التي خضع لها بايل أظهرت تعرضه لإصابة عضلية في ربلة ساقه اليسرى، دون أن يكشف عن المدة التي يحتاجها جناح توتنهام الإنكليزي السابق لكي يتعافى من الإصابة لكن من المستبعد أن يكون جاهزاً للقاء الأربعاء حيث سيسعى الملكي إلى البناء على النتيجة التي حققها ذهاباً في معقل أتلتيكو (صفر-صفر) من أجل تجديد تفوقه على جاره الذي خسر نهائي المسابقة القارية أمام النادي الملكي 1-4 الموسم الماضي بعد التمديد.

ستكون مواجهة الأربعاء الثامنة هذا الموسم بين ريال وأتلتيكو ويأمل فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن يخرج فائزاً أمام جاره للمرة الأولى بعد أن فشل في المحاولات السبع السابقة لهذا الموسم.

وكان ريال خسر أيضاً جهود صانع ألعابه الكرواتي لوكا مودريتش الذي سيغيب عن لقاء الأربعاء بسبب التواء حاد على مستوى الركبة اليمنى.

وتوقعت وسائل الإعلام الإسبانية غياب مودريتش عن الملاعب لمدة ستة أسابيع بسبب هذه الإصابة التي تعرض لها بعد مرور ساعة على انطلاق مباراة السبت أمام ملقا.

وعاد مودريتش مؤخراً إلى صفوف ريال مدريد بعد غياب نحو 5 أشهر بداعي الإصابة أيضاً.

 

×