ظاهرة كرة القدم البرازيلية رونالدو

البرازيلي رونالدو يراهن على عبور ريال مدريد إلى المربع الذهبي بدوري الأبطال

راهن ظاهرة كرة القدم البرازيلية رونالدو على عبور فريقه القديم ريال مدريد الأسباني إلى المربع الذهبي من بطولة دوري أبطال أوروبا من خلال مواجهته جاره أتلتيكو مدريد في إياب دور الثمانية من البطولة.

وقال رونالدو في تصريحات لشبكة "كنال بلوس" التلفزيونية خلال لقاء ريال مدريد وملقة في الدوري الأسباني أمس السبت: "ستكون مباراة مثيرة للاهتمام للغاية ولكن ريال مدريد سيلعب على ملعبه وأعتقد أنه سيعبر إلى الدور التالي".

وأصبح المرور إلى الدور قبل النهائي من البطولة الأوروبية متاحا للفريقين بعد تعادلهما سلبيا في مباراة الذهاب على ملعب فيسيني كالديرون.

وأكد رونالدو لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق أنه لا يستطيع حتى الآن تحديد هوية صاحب لقب الليجا، إلا أنه يثق في الوقت نفسه أن الصراع سيظل بين ريال مدريد وبرشلونة حتى اللقاء الأخير.

وأشار رونالدو إلى أنه يسعد بمشاهدة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لأنهما يلعبان ويسجلان الأهداف من أجل صناعة التاريخ، على حد قوله.

وفي معرض رده عن سؤل حول هوية اللاعب الذي يرغب في اللعب بجواره في ريال مدريد، أجاب الظاهرة البرازيلية'38 عاما' قائلا: "إذا كنت أستطيع لرغبت في اللعب بجوار كريستيانو بدون شك .. إنه رائع".