صورة أرشيفية لكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

الدوري الإسباني: الاتحاد الاسباني يجنب رونالدو خطر الايقاف

فاز النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بالاستئناف الذي تقدم به من اجل الغاء بطاقة صفراء رفعها الحكم بوجهه بحجة التمثيل داخل المنطقة، ما جنبه خطر الايقاف لمباراة واحدة وذلك بحسب ما اعلن فريقه ريال مدريد الاسباني اليوم الجمعة.

ورفع الحكم البطاقة الصفراء بوجه رونالدو بعدما اعتبر بان النجم البرتغالي مثل داخل منطقة الجزاء في مباراة فريقه مع رايو فايكانو (2-صفر) في المرحلة الثلاثين من الدوري المحلي، لكن الاعادة اظهرت بان المدافع عرقل فعلا افضل لاعب في العالم ما تسبب بسقوطه في منطقة الجزاء.

واكد ريال في بيانه اليوم بان لجنة المسابقات في الاتحاد الاسباني لكرة القدم "الغت البطاقة الصفراء التي رفعها الحكم"، ما سيجنب رونالدو الذي جمع اربعة انذارات حتى الان، الغياب عن لقاء غد السبت امام ايبار.

ويحتل ريال المركز الثاني في الدوري بفارق اربع نقاط عن غريمه برشلونة المتصدر، وسيخوض فريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي لقاء ايبار دون الكولومبي خاميس رودريغيز وتوني كروس الموقوفين، فيما يحوم الشك حول مشاركة الويلزي غاريث بايل بسبب الاصابة.

ومشاركة رونالدو ستعزز من حظوظ زيادة رصيده التهديفي، خصوصا في ظل المنافسة الشرسة مع وصيفه في صدارة الترتيب الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.