ميسي ونيمار يهنئان زميلهم ماتيو بهدف الانقاذ

الدوري الاسباني: برشلونة يثأر بشق النفس من سلتا فيغو

ثأر برشلونة المتصدر من مضيفه سلتا فيغو عندما تغلب عليه بصعوبة 1-صفر اليوم الاحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وحافظ الفريق الكاتالوني على فارق النقاط الاربع التي تفصله عن ريال مدريد.

وعانى برشلونة الامرين لرد الاعتبار لخسارته امام مضيفه سلتا فيغو وتحقيق فوزه الخامس على التوالي والثالث والعشرين هذا الموسم.

وظهر برشلونة بمستوى مخيب خاصة نجومه الثلاثة الارجنتيني ليونيل ميسي والاوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار الذين وجدوا صعوبة كبيرة في فك التكتل الدفاعي لاصحاب الارض الذين كانوا الاقرب الى افتتاح التسجيل في اكثر من مناسبة.

ويدين برشلونة بفوزه الى مدافعه الفرنسي جيريمي ماتيو الذي سجل الهدف الوحيد بارتماءة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة حرة جانبية انبرى لها القائد تشافي، بديل اندريس انييستا (73).

وكان سلتا فيغو اطاح بالفريق الكاتالوني على ملعب كامب نو 1-صفر في المرحلة العاشرة ملحقا به الخسارة الثانية على التوالي هذا الموسم كونه مني بالاولى قبلها امام غريمه التقليدي ريال مدريد 1-3 في ذهاب الكلاسيكو على ملعب سانتياغو برنابيو.

واكتست المباراة أهمية كبيرة بالنسبة الى مدرب برشلونة لويس انريكي الذي عاد للمرة الاولى الى فيغو منذ تركه الادارة الفنية للفريق الصيف الماضي والالتحاق بدفة برشلونة.

 

×