بايرن يتطلع لترويج أفضل بالسوق الآسيوية

الدوري الألماني: بايرن يتطلع لترويج أفضل بالسوق الآسيوية

قال يان كريستيان دريسين عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني المسؤول عن الشؤون المالية بالنادي إنّ بايرن يأمل في أن تساهم رحلته إلى الصين خلال صيف هذا العام في توسيع نطاق  انتشاره في السوق الآسيوية وجذب مصدر جديد لعائدات النادي.

وأوضح دريسين، في تصريحات نشرتها مجلة "كيكر" الألمانية اليوم الإثنين: "عندما شاهد أكثر من 100 مليون صيني مباراتنا أمام غوانجو إيفرغراند الصيني ببطولة كأس العالم للأندية عام 2013 ، إذا اشترى 1 بالمئة فقط من هذا العدد غطاء الرأس الذي يحمل شعار نادي بايرن، سيكون لهذا تأثير هائل محتمل وقد يجعلنا في وضع تنافسي أفضل".

وأضاف: "لدينا قاعدة جماهيرية رائعة في آسيا، إذا روجنا لنادينا تجارياً على الساحة الدولية، قد يصبح هذا من الأعمدة الأساسية في نمونا المستقبلي".

وتمثّل رحلة بايرن المقرّرة إلى الصين، والتي تستمر لثمانية أيام في  تموز/يوليو المقبل، مزيجاً بين المعسكر التدريبي للفريق استعداداً للموسم المقبل وجولة ترويجية حيث تتضمن ثلاث مباريات ودية تقام في بكين وشنغهاي وغوانجو.

كما أكّد دريسين، في المقابلة مع "كيكر"، أنّ عائدات حقوق البث  التلفزيوني ستتزايد في الدوري الألماني (بوندسليغا).

وأوضح: "لا يعقل أن يكون لهذا البلد، الذي فاز منتخبه بكأس العالم 2014 بالبرازيل والذي يتمتع بدوري جذاب وقوي، أسوأ قدر من حقوق البث التلفزيوني من بين جميع بطولات الدوري المحلية الخمس الكبرى في أوروبا".

 

×