لاعبوا اتلتيكو مدريد يحتفلون بتسجيلهم هدفا

الدوري الاسباني: اتلتيكو مدريد يواصل مزاحمة فالنسيا على المركز الثالث

واصل اتلتيكو مدريد حامل اللقب مزاحمة فالنسيا على المركز الثالث اثر فوزه على ضيفه خيتافي 2-صفر اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب فيسنتي كالديرون وامام نحو 39 الف متفرج، اضاف اتلتيكو مدريد 3 نقاط جديدة رافعا رصيده الى 59 نقطة وبالت على بعد نقطة واحدة من فالنسيا الذي سحق ضيفه التشي الوافد الجديد 4-صفر وحافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي.

وافتتح فرناندو توريس الذي خاض مباراته الخامسة اساسيا، التسجيل مبكرا بعد ان نفذ كوكي ركلة حرة تابعها الاول برأسه في الشباك (3)، وافتتح به رصيده مع فريقه القدم-الجديد منذ عودته اليه من ميلان الايطالي في فترة الانتقالات الشتوية.

وعزز اتلتيكو مدريد تقدمه منهيا الشوط الاول بالهدف الثاني اثر كرة حرة وتمريرة رأسية قصيرة من راوول خيمينيز الى رأس البرتغالي تياغو الذي اسقطها في المرمى (44).

وفي الشوط الثاني، قاوم خيتافي بضراوة وافشل طموح مضيفه في زيادة الغلة كما فشل بدوره في تبديل النتيجة فوقف رصيد عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفاز رايو فايكانو على ضيفه ملقة بهدف وحيد سجله الفرنسي غايل كاكوتا من ضربة رأس بعد عرضية من البرتو بوينو (22).

ونقصت صفوف ملقة بطرد المدافع ماركوس انخيليري لنيله البطاقة الصفراء الثانية، لكن فايكانو اكتى بالهدف الوحيد ليرفع رصيده الى 35 نقطة نقلته من المركز الثاني عشر الى التاسع موقتا مقابل 44 لملقة السابع.

ويلعب لاحقا اليوم ليفانتي مع سلتا فيغو، واتلتيك بلباو مع الميريا، وغرناطة مع ايبار.

وتختتم المرحلة غدا الاحد بالكلاسيكو بين برشلونة المتصدر وضيفه ريال مدريد الثاني بفارق نقطة واحدة، فيما يلعب ديبورتيفو لا كورونيا مع اسبانيول، وفياريال مع اشبيلية، وريال سوسييداد مع قرطبة.

 

×