يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني

لوف المدير الفني للمنتخب الألماني يعيد شفاينشتايغر وبادشتوبر وبودولسكي

أعلن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الخميس عن عودة القائد باستيان شفاينشتايغر وهولغر بادشتوبر إلى قائمة الماكينات استعدادا لمواجهة أستراليا وجورجيا، كما عاد لوكاس بودولسكي رغم تراجع مستواه.

وقال لوف لصحيفة "بيلد" أن بودولسكي "مازال يتمتع بثقتنا ونتمنى أن يحصل على الثقة والقوة من خلال تواجده معنا، فهو يستحق مساندتنا".

وانتقل اللاعب الدولي الألماني من أرسنال الإنكليزي إلى صفوف إيه سي ميلان الإيطالي في الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنه لا زال يعاني من هبوط المستوى الفني.

وأضاف لوف متحدثا عن الـ 121 مرة التي استدعي فيها لوكاس للانضمام إلى صفوف منتخب بلاده: "المنتخب الألماني دائما ما كان داعما للوكاس .. أعتقد أنه سيحتاج إلى دعمنا هذه المرة".

ومن المنتظر أن ينضم بودولسكي إلى قائمة المنتخب الألماني الذي يستعد لخوض مباراة ودية أمام نظيره الأسترالي يوم الأربعاء المقبل في كايزرسلاوتين ثم أمام جورجيا بعد ذلك التاريخ بأربعة أيام، في إطار استعداداته لخوض تصفيات بطولة أمم أوروبا 2016 بفرنسا.

ويعود شفاينشتايغر إلى قائمة ألمانيا للمرة الأولى منذ نهائي مونديال البرازيل في تموز/يوليو الماضي قبل إعلانه قائدا للفريق عقب اعتزال فيليب لام اللعب الدولي.

كما يعود بادشتوبر زميله في بايرن ميونيخ بعد تعافيه من إصابتين خطيرتين في الركبة، ليسجل ظهوره الأول منذ اواخر عام 2012.