بريندان رودجرز

بريندان رودجرز: ليفربول يستطيع إنهاء الموسم في المركز الثاني

أعرب بريندان رودجرز مدرب نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عن اعتقاده بأن فريقه يستطيع إنهاء الموسم الحالي من مسابقة الدوري المحلي الممتاز في المركز الثاني.

وكان ليفربول تغلب على مضيفه سوانزي سيتي 1 - صفر ضمن منافسات الدوري الممتاز مساء أمس الاثنين ليتقدم إلى المركز الخامس بترتيب البطولة بفارق نقطتين خلف المركز الرابع ، آخر المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل. ولكنه مازال يفصله أربع نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بالدوري الإنجليزي والذي خسر مباراته السابقة بالمسابقة صفر - 1 أمام مضيفه بيرنلي يوم السبت الماضي.

وصرح رودجرز للصحفيين قائلا : "نتيجة مانشستر سيتي هذا الأسبوع تعطينا الفرصة لإنهاء الموسم في المركز الثاني".

وأضاف :"سنحاول أن نستفيد من حالتنا الذهنية وسلسلة نتائجنا الجيدة والثقة التي نتمتع بها الآن في كل مباراة نلعبها ، وسنرى إلى أين سيؤدي بنا ذلك".

ويلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد ، صاحب المركز الرابع ، يوم الأحد المقبل. ويرى رودجرز أن فريقه يستطيع استغلال فورة حماسه الحالية للتقدم أكثر.

وقال رودجرز :"لقد وضعنا أنفسنا في موقف رائع .. مازال أمامنا الكثير من العمل ، لذا فإننا سنسترد عافيتنا الآن ونستعد لمباراة الأسبوع المقبل".

وأضاف : "هدفنا هو إنهاء الموسم في أكثر المراكز تقدما قدر المستطاع. الجميع يتحدثون عن المركز الرابع ولكن هذا ما يحدث معي في كل عام ، إننا نبذل قصارى جهدنا".

وتابع رودجرز :"لقد شققنا طريقنا بهدوء لنصل إلى ما وصلنا إليه .. وكنا نعرف أننا سنحتاج لوقت طويل بما أننا كنا متخلفين بفارق كبير من النقاط ، ولكن قدرتنا على العودة إلى هذا المستوى من الثبات في الأداء كان إنجازا مذهلا حقا".

وأضاف : "مازال أمامنا الكثير من العمل ، ولكننا نسير على الطريق الصحيح".

 

×