داني كارفاخال

داني كارفاخال: سنذهب إلى الكامب نو من أجل الفوز فقط

أكد داني كارفاخال الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الأسباني في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "ماركا" أن فريقه سيخوض مباراته أمام غريمه التقليدي برشلونة في مطلع الأسبوع المقبل في إطار منافسات الدوري الأسباني من أجل تحقيق الفوز.

وقال كارفاخال: "إنها مباراة كلاسيكو ولا يوجد مرشح للفوز .. لن نسعى للتعادل ولكن لتحقيق الفوز".

واوضح اللاعب الأسباني الشاب أنه دائما ما ينظر إلى الجانب الإيجابي وأن كل شيء يمكن أن يتغير خلال هذا الأسبوع: "أعتقد أن الوقت لا زال طويلا .. إن أي فريق يمر بظروفنا الحالية سيكون راضيا جدا، فقد صعدنا إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا ونعتمد على أنفسنا في حصد لقب الليجا .. نشعر بهدوء .. لقد كان شهرا سيئا ولكن الفريق لا زال هو نفس الفريق والنظام الذي يتبعه لم يتغير أيضا .. نعرف أنه يجب علينا تقديم كل ما يمكننا مئة بالمئة، كما أنه بإمكاننا الفوز على أي فريق".

ونجح ريال مدريد في كسر الجمود الذي أصابه في المباريات الثلاث الأخيرة والتي لم يفز في أي منها بتحقيق فوز مريح أمام ليفانتي أمس الأحد ليخوض الكلاسيكو في الأسبوع المقبل بفارق نقطة واحدة فقط عن برشلونة.

واختتم كارفاخال حديثه قائلا: "كنا نعي أنها مباراة مهمة بالنسبة لنا لتعطينا دفعة في مباراة الأسبوع القادم .. لقد انهينا المباراة بحصد النقاط الثلاث وبشباك نظيفة".

 

×