يوفنتوس يواجه باليرمو وعينه على موقعة دورتموند

يوفنتوس يواجه باليرمو وعينه على موقعة دورتموند

لا يشغل يوفنتوس الذي اقترب من لقب السكوديتو باله بمواجهة باليرمو بقدر انشغاله بموقعة دورتموند في دوري الأبطال.

يحل يوفنتوس المتصدر بفارق كبير وحامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة على باليرمو السبت في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وعينه على مواجهة بوروسيا دروتموند الألماني الأربعاء المقبل في اياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس يسير بشكل تصاعدي نحو لقبه الرابع في "سيري أ" فرفع الفارق إلى 11 نقطة مع روما الثاني بفوزه على ساسوولو بهدف الفرنسي بول بوغبا وتعادل فريق العاصمة مرة رابعة على التوالي.

وفي ظل الطريق المعبدة نحو لقب السكوديتو، يبحث المدرب ماسيميليانو اليغري عن اراحة نجومه قبل مباراة دورتموند التي سيسعى فيها بيانكونيري إلى ضمان فوزهم ذهاباً 2-1 في تورينو، فيما يعول الألمان على أرضهم على الهدف الذي سجلوه خارح ملعبهم.

وبرغم أن باليرمو يعتبر خصماً صعباً على أرضه، اذ لم يخسر سوى مرة وحيدة أمام لاتسيو 0-4 في أيلول/سبتمبر الماضي، الا أن اليغري ينوي الابقاء على انتعاش لاعبيه.

المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز جلس نادراً على مقاعد البدلاء، لكن السيدة العجوز قد تقحم الثنائي الاسباني فرناندو يورنتي وألفارو موراتا كما عاد الفرنسي الشاب كينغسلي كومان إلى الملاعب بعد اصابة تعرض لها مؤخراً.

وبرغم غياب النجم الشاب بوغبا بسبب الايقاف، تعزز دفاع يوفنتوس مع عودة اندريا بارزالي اثر غياب لثمانية أشهر بسبب الاصابة.

 

×