رونالدو يحتفل بهدفه مع بيبي

الدوري الاسباني: ريال مدريد يبتعد بالصداره بعد فوزه على التشي

انتزع ريال مدريد فوزا من مضيفه إلتشي 2-صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الاحد ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 60 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري ووسع الفارق بينه وبين برشلونه ،صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة، إلى اربع نقاط بينما تجمد رصيد إلتشي عند 23 في المركز السابع عشر.

تقدم لريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 56 وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 69 ليوسع الفارق بينه وبين ميسي نجم برشلونة إلى ثلاثة أهداف.

ويحتل رونالدو صدارة هدافي الدوري الأسباني برصيد 29 هدف بعد الهدف الذي أحرزه اليوم، بفارق ثلاثة أهداف عن ميسي صاحب المركز الثاني برصيد 26 هدفا.

وفرض ريال مدريد حصارا على فريق إلتشي خلال الشوط الأول وشن العديد من الهجمات الخطيرة على المرمى وكان قريبا من افتتاح التسجيل في اكثر من فرصة لكن تسرع كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل في إنهاء الفرص التي اتيحت لهم حال دون ذلك.

في المقابل ظهر فريق إلتشي في الربع ساعة الأولى من هذا الشوط مرتبكا خاصة في الخط الخلفي وكادت حالة الارتباك ان تتسبب في دخول مرماهم لاهداف لكن الحظ وقف بجانبهم ثم دخل إلتشي أجواء المباراة رويدا رويدا واستطاع خط الوسط في تقليل الضغط على الخط الخلفي بعدما امتلك الكرة في وسط الملعب.

وفي الشوط الثاني اختلف الحال وتمكن ريال مدريد من احراز هدفين متتاليين خاصة وان فريق إلتشي تخلى عن حذره الدفاعي وبدا بمبادلة ريال مدريد للهجمات وهو الامر الذي أوجد العديد من المساحات الخالية في وسط ملعبه والتي تمكن من استغلالها بصورة جيدة لاعبو ريال مدريد لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين دون مقابل.