كريم بلعربي مهاجم باير ليفركوزن

بلعربي يمدد عقده مع ليفركوزن حتى 2020

مدد الدولي الالماني كريم بلعربي عقده مع فريقه باير ليفركوزن لثلاثة اعوام اضافية حتى 2020، وذلك بحسب ما اعلن سادس الدوري الالماني اليوم الجمعة.

واعرب الجناح المغربي الاصل البالغ من العمر 24 عاما عن سعادته بتمديد عقده للمرة الثانية بعد ان سبق له ووقع في كانون الاول/ديسمبر الماضي التمديد الاول حتى 2017، مضيفا "لقد حققت تقدما هائلا خلال الموسم الحالي تحت اشراف رودجر شميدت. لم اشعر يوما بهذا القدر من الثقة من مدرب لعبت تحت قيادته".

ويأتي الاعلان عن تمديد عقد ابن برلين المولود من اب مغربي وام المانية عشية لقاء اوغسبورغ الخامس في الدوري المحلي وقبل خمسة ايام على استضافة اتلتيكو مدريد الاسباني في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويقدم بلعربي اداء مميزا مع ليفركوزن الذي اعاره الموسم الماضي الى فريقه السابق اينتراخت براونشفيغ، وهو احتفل بعودته الى النادي الذي ضمه عام 2011 بافضل طريقة من خلال تسجيل اسرع هدف في تاريخ الدوري الالماني بعد مرور 7 ثوان من اللقاء ضد بوروسيا دورتموند في المرحلة الافتتاحية.

وفرض بلعربي نفسه من الركائز الاساسية في الفريق منذ بداية الموسم وقد سجل 9 اهداف وساهم بخمس تمريرات حاسمة حتى الان، علما بانه استدعي الى تشكيلة المنتخب الالماني الاول في تشرين الاول/اكتوبر الماضي وخاض مباراته الاولى كأساسي في 11 منه ضد بولندا (صفر-2) في تصفيات كأس اوروبا 2016 ولعب الدقائق التسعين.

 

×