تيم شيروود

الدوري الانجليزي: مدرب أستون فيلا الجديد يؤكد أن البقاء بالدوري الممتاز أهم أولوياته

بعد تقديمه الرسمي اليوم الاثنين كمدرب جديد لنادي أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم ، أكد تيم شيروود أن أهم أولوياته هي إبقاء ناديه الجديد ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز بإنجلترا.

وقال شيروود في مؤتمر صحفي اليوم : "أود إعادة هذا المكان إلى سابق عهده كحصن .. من المهم للغاية أن يبقى النادي بمسابقة الدوري الممتاز".

وتولى شيروود تدريب أستون فيلا خلفا لمدرب الفريق المقال بول لامبرت ، وكان المدرب الجديد جالسا بمدرجات الجماهير عندما شاهد فريقه يفوز على ليستر سيتي أمس الأحد ليتأهل إلى دور الثمانية من بطولة كاس الاتحاد الإنجليزي.

ووصف مدرب توتنهام السابق قراره بتولي تدريب أستون فيلا بأنه "لم يأت بعد تفكير" ولكن مع احتلال فيلا المركز الثالث من القاع بترتيب الدوري الإنجليزي فإن شيروود يعرف جيدا أن مهمته لن تكون سهلة.

وقال شيروود : "تحدثت في إيجاز مع راندي ليرنر (رئيس مجلس إدارة النادي) ومع توم فوكس (الرئيس التنفيذي) حول رؤية النادي. وقد أعجبني ما سمعته منهما".

وأضاف : "إننا في موقف صعب ، وأود استخراج أفضل الموجود لدى هؤلاء اللاعبين لكي نحافظ على مكاننا بالدوري الممتاز".

وتابع شيروود: "عليك أن تحاول الفوز بالمباريات ، خاصة وأن لدينا لاعبين جيدين".

وأكد شيروود أن أستون فيلا يضم العديد من الأسماء الكبيرة بين صفوفه وأنه لا يوجد أحد من هؤلاء اللاعبين سيعجبه الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وقال : "لقد بدا الفريق مترددا إلى حد ما أمام ليستر سيتي في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي. يجب أن نبادر بالهجوم بشكل أكبر".

 

×