جانب من المباراة

الدوري الإيطالي: روما يتخلص من دوامة التعادلات ونابولي يعزز موقعه بالمركز الثالث

تخلص روما من دوامة التعادلات التي حاصرته في الآونة الأخيرة واستعاد نغمة الانتصارات بفوز ثمين 2-1 على مضيفه كالياري اليوم الأحد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم ، فاز نابولي على أودينيزي 3-1 وفيورنتينا على أتالانتا 3-2 وأمبولي على تشيزينا 2-صفر وتعادل سامبدوريا مع ساسولو 1-1.

وحقق روما اليوم الفوز الأول له بعد أربعة تعادلات متتالية في الدوري الإيطالي ليرفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني بفارق سبع نقاط خلف يوفنتوس حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة.

وسجل المهاجم الصربي آدم لياييتش هدف التقدم في الدقيقة 37 قبل أن يحرز زميله البديل الأرجنتنيي لياندرو باريديس هدف الاطمئنان للفريق في الدقيقة 85 فيما سجل البديل بول مبوكو هدف حفظ ماء الوجه لكالياري في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ولكن الهدف لم ينقذ الفريق من السقوط لتكون الهزيمة الثانية على التوالي لكالياري الذي تجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز السابع عشر.

وواصل نابولي انتصاراته وعزز موقعه في المركز الثالث بجدول المسابقة اثر تغلبه على أودينيزي 3-1 اليوم ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي وتجمد رصيد أودينيزي عند 28 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتقدم نابولي بهدفين سجلهما درايس ميرتينز ومانولو جاباديني في الدقيقتين الثامنة و21 ثم رد أودينيزي بهدف أحرزه سيرل تيريو في الدقيقة 27 ليجدد آمال الفريق في المباراة قبل أن يبدد نفس اللاعب آمال أودينيزي في اللقاء بتسجيل الهدف الثالث لنابولي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 59.

وتغلب أمبولي على تشيزينا بهدفين سجلهما ماسيمو ماكاروني وفرانكو سينوريلي في الدقيقتين 30 و57 ليرفع أمبولي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق الأهداف فقط أمام أتالانتا ويتجمد رصيد تشيزينا عند 15 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وتعادل سامبدوريا مع ساسولو بهدف سجله إيدر مارتينز في الدقيقة التاسعة مقابل هدف سجله فرانشيسكو إيتوربي في الدقيقة الثانية ليرفع سامبدوريا رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف فيورنتينا مقابل 29 نقطة لساسولو في المركز الحادي عشر.

 

×