مانشستر سيتي يشطب يوفيتيتش لمصلحة بوني

الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يشطب يوفيتيتش لمصلحة بوني

شطب مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم لاعب وسطه المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش من تشكيلته المشاركة في دوري أبطال أوروبا افساحا بالمجال أمام المهاجم الجديد الإيفواري ويلفريد بوني.

لن يكون بمقدور يوفيتيتش، الذي انضم إلى سيتي في صيف 2013 مقابل 22 مليون جنيه، اللعب ضد برشلونة الاسباني في دور الـ16 نهاية الشهر الجاري.

وكان يوفيتيتش (25 عاماً) عبر في تشرين الأول/أكتوبر الماضي أن أحد أسباب توقيعه مع فريق كبير كان خوض مباريات دوري أبطال أوروبا. وسجل يويفيتيتش 11 هدفاً في 41 مباراة مع سيتي بعد قدومه من فيورنتينا الايطالي، بيد أنه عانى عدة إصابات أبعدته عن تشكيلة الفريق الأزرق، وسيشرع غيابه عن التشكيلة احتمالات تركه سيتي الصيف المقبل وعودته إلى الدوري الايطالي إذ يطارده يوفنتوس حامل لقب الدوري.

وتقلصت تشكيلة سيتي في دوري الأبطال لهذا الموسم من 25 إلى 21 لاعباً بينها 16 لاعباً اجنبياً بسبب مخالفاته قواعد اللعب المالي النظيف.

وتردد ان المدرب التشيلي مانويل بيليغريني كان مجبراً على شطب أحد اللاعبين البوسني ادين دجيكو أو الصربي الكسندر كولاروف أو الحارس الارجنتيني ويلي كاباييرو أو الظهير الفرنسي بكري سانيا لكنه فضل استبعاد يوفيتيش.

وكان سيتي تعاقد في فترة الانتقالات الشتوية مع مهاجم سوانسي سيتي الدولي الإيفواري بوني (26 عاماً) لمدة أربع سنوات ونصف السنة مقابل 25 مليون جنيه.