المهاجم الالماني اندريه شورله خلال مؤتمر صحافي في فولفسبورغ

شورله: حصلت على تشجيع لوف قبل الانتقال الى فولفسبورغ

كشف اندريه شورله بأنه حصل تشجيع يواكيم لوف مدرب منتخب المانيا لكرة القدم قبل الانتقال الى فولفسبورغ، ثاني الدوري المحلي، قادما من تشلسي متصدر بطولة انكلترا خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وصرح صاحب التمريرة الحاسمة التي سجل منها ماريو غوتسه هدف الفوز لالمانيا على الارجنتين في نهائي مونديال 2014 في اول مؤتمر صحافي يعقده منذ انتقاله الى فولفسبورغ: "قال المدرب (لوف) بأنه يدعم قيامي بهذه الخطوة. اعتبر بأن هذه الخطوة ممتازة بالنسبة لي. كان من الجيد ان احصل على هذا الرأي الداعم لخطوتي".

وتابع شورله (24 عاما) العائد الى البوندسليغا بعد 19 شهرا مع تشلسي حيث عانى في الفترة الاخيرة من واقع بقائه على دكة الاحتياط: "انا سعيد لان الامور وصلت الى الخواتيم المرجوة. كانت الفترة التي سبقت توقيع العقد صعبة وعصيبة. جلست طويلا الى جانب الهاتف في انتظار من يقول لي بأن عودتي الى المانيا باتت ناجزة، لكن كان لدي دائما شعور ايجابي".

واضاف لاعب ماينتس وباير ليفركوزن الالمانيين السابق: "لن اندم بتاتا" على الفترة التي امضاها في "ستامفورد بريدج"، واستطرد: "كان اختبارا رائعا وانا اعشق النادي. تطورت تحت قيادة (المدرب البرتغالي جوزيه) مورينيو الذي ساعدني بطريقة رائعة. اصبحت لاعبا مختلفا عما كنت عليه قبل التوقيع لتشلسي. امضيت فترة رائعة هناك. كنت اساسيا قبل ان يؤثر المرض سلبا علي. حتى كانون الاول/ديسمبر الماضي، كنت اظن بأني سأبقى لكن الامور تطورت في نهاية الشهر وتوصلت الى قناعة بأن شيئا ما يجب ان يحصل. ثم جاء اعلان فولفسبورغ عن رغبته بالحصول على خدماتي. احسست عندها بأني حقا اريد الذهاب".

يذكر ان مبلغ ال32 مليون يورو الذي دفعه فولفسبورغ لضم شورله هو الاقصى في تاريخ النادي متجاوزا ال22 مليونا التي دفعت للتعاقد مع لاعب الوسط الدولي البلجيكي كيفن دي بروين قبل عام.