كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني

انشيلوتي: رونالدو وبنزيمة وبيل سيشاركون في المباريات طالما كانوا بحالة جيدة

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني أنه لا يعتريه أي شك في إشراك كلا من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل في المباريات طالما كانوا بحالة جيدة.

ووضع أنشيلوتي حدا للجدل الدائر في الوقت الراهن عن معايير اختياره للاعبين الأساسيين في تشكيلة فريقه الرئيسية، وقال في تصريحات صحفية: "لا يوجد شك .. إذا كان كريستيانو وبنزيمة وبيل يتمتعون بحالة جيدة سيلعبون بشكل مستمر".

ولن يتمكن المدرب الإيطالي المخضرم من الدفع بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالد في المباراة التي ستجمع فريقه غدا الأربعاء مع منافسه أشبيلية ضمن منافسات مسابقة الدوري الأسباني بسبب الإيقاف، إلا أنه سيعود ليكمل المثلث الهجومي المفضل لأنشيلوتي خلال مباراة الفريق الملكي المرتقبة يوم السبت المقبل أمام جاره أتلتيكو مدريد.

وأشار أنشيلوتي خلال حديثه إلى الخطورة التي قد يمثلها فريق اشبيلية في مباراة الغد، قائلا: "إنه فريق خطير وصاحب مستوى عال ويؤدي بشكل جيد هذا الموسم بالإضافة إلى أنه يتميز بوجود لاعبين لديهم القدرة على تنفيذ الهجمات المرتدة". وأعرب أنشيلوتي عن بالغ قلقه من الأهداف العديدة التي استقبلتها شباك ريال مدريد في الدقائق الأولى من عمر المباريات السابقة.

وأضاف: "أعتقد أن المشكلة تكمن في الأداء المتراخي في البداية .. يجب أن نكون أفضل .. اللاعبون وعوا هذا الأمر .. أعتقد أننا علينا أن نبدأ المباراة بتركيز ذهني مختلف عن ذلك الذي بدأنا به المباريات الماضية".

ويواجه ريال مدريد منافسه أشبيلية في المباراة المؤجلة بين الفريقين بسبب مشاركة النادي الملكي في منافسات بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة، متفوقا على غريمه التقليدي برشلونة بنقطة واحد وعلى جاره أتلتيكو مدريد بأربع نقاط كاملة.

وتابع انشيلوتي قائلا: "إن هذا الوضع يشبه ما حدث في الموسم الماضي، فالفريق سيقاتل حتى النهاية".

وتطرق أنشيلوتي للحديث عن لاعبه المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيشاريتو" الذي لم يلعب هذا الموسم سوى دقائق معدودة: "إنه يتواجد هنا لأننا تعاقدنا معه ولأننا نحتاجه .. لا أعرف كم دقيقة تحديدا سنحتاجه .. لقد تحدث معي وأعرب لي عن سعادته كما أظهر احترافية عالية في التعامل".

وألمح المدير الفني الإيطالي إلى أن الوافد الجديد البرازيلي لوكاس سيلفا يمكن أن يستهل أول مشاركاته مع ريال مدريد في مباراة أشبيلية ولو لدقائق قليلة.

 

×