لاعبو برشلونة يحتفلون بتسجيل هدف

الدوري الاسباني: ميسي ونيمار يسطعان مجددا ويقودان برشلونة لاكتساح إلتشي بسداسية نظيفة

عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا لعزف مقطوعة الانسجام بينهما وقادا برشلونة لفوز كاسح 6'صفر على مضيفه إلتشي اليوم السبت في المرحلة العشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم والتي افتتحت فعالياتها في وقت سابق اليوم بفوز صعب 2'1 لريال مدريد على مضيفه قرطبة.

وأظهر إلتشي ندية كبيرة أمام ضيفه في فترات عديدة من المباراة كما صمد دون اهتزاز شباكه لأكثر من نصف ساعة ولكنه سقط أمام خبرة برشلونة واهتزت شباكه ست مرات كما عاند الحظ الفريقين فضاعت عدة فرص أخرى.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله جيرارد بيكيه في الدقيقة 35 ثم أمطر برشلونة شباك مضيفه بخمسة أهداف في الشوط الثاني سجلها ميسي في الدقيقتين 55 من ضربة جزاء و88 ونيمار في الدقيقتين 69 و71 وبدرو رودريجيز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ورفع ميسي رصيده إلى 21 هدفا في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة بفارق سبعة أهداف خلف البرتغالي كريسشتيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد كما رفع نيمار رصيده إلى 14 هدفا في المركز الثالث بالقائمة.

وشهدت الدقيقة 57 طرد اللاعب فيصل فجر من فريق إلتشي لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد المتصدر والذي تتبقى له مباراة مؤجلة وتجمد رصيد إلتشي عند 17 نقطة وتراجع للمركز السابع عشر علما بأنها الهزيمة الأولى له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

 

×