لاعب برادفورد سيتي مارك ييتيس يحتفل بتسجيل هدف في مرمى تشيلسي

كأس الاتحاد الانكليزي: خروج بالجملة لفرق الدوري الممتاز من الدور الرابع

خرجت فرق تشلسي ومانشستر سيتي وساوثمبتون وتوتنهام من الدور الرابع لمسابقة كأس الاتحاد الانكليزي في كرة القدم اثر سقوطها على ارضها امام فرق من درجات ادنى او من مستويات ادنى.

على ملعب ستامفورد بريدج، خسر تشلسي امام ضيفه برادفورد سيتي (درجة ثانية) 2-4.

وكان تشلسي سباقا الى التسجيل عبر مدافعه الدولي كريستيان كاهيل (21)، وعزز البرازيلي راميريش هذا التقدم بالهدف الثاني (38) مستفيدا من تمريرة المصري محمد صلاح الذي بات على وشك الانتقال الى روما الايطالي.

وقلص برادفورد سريعا بعدما استثمر جوناثان ستيد تمريرة عرضية من البرتغالي فيليبي مورايش (41).

وفي الشوط الثاني، ادرك مورايش التعادل للضيوف (75)، واطلق اندي هوليدي رصاصة الرحمة على رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بتسجيله الهدف الثالث الذي ادى الى خروجهم (82).

ولم يرضى برادفورد بهذا الفارق وسجل الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع بواسطة البديل الايرلندي مارك ييتيس (90+4).

وعلى ملعب الاتحاد، خسر مانشستر سيتي امام ضيفه ميدلزبره (درجة اولى) صفر-2.

وبعد شوط اول سلبي، تمكن ميدلزبره من هز شباك بطل الدوري في الموسم الماضي وصاحب المركز الثاني حاليا، عن طريق بلتريك بامفورد الذي راوغ اكثر من لاعب داخل المنطقة وسدد بعدما انفتح الطريق امامه الى المرمى (53).

وحسم الاسباني غارسيا كيكي الفوز في الوقت بدل الضائع بتسجيله الهدف الثاني (90+3).

وعلى ملعب سانت ماري ستاديوم، سقط ساوثمبتون ضيفه كريستال بالاس 2-3.

وتقدم ساوثمبتون اولا عبر الايطالي غراتساينو بيليه بتسديدة من مسافة قريبة (9)، ورد المغربي مروان الشماخ سريعا بالتعادل بتسديدة مماثلة من داخل المنطقة (11).

وتقدم ساوثمبتون مجددا بفضل النيران الصديقة عندما حاول سكوت دان قطع كرة عرضية ارسلها راين برتراند فحولها بالخطأ الى مرمى فريقه (16).

واعاد الفرنسي يايا سانوغو المعار من ارسنال، افتتح رصيده مع كريستال بالاس بادراكه التعادل الثاني (21).

ومنح الشماخ التقدم للضيوف لاول مرة بتسجيله الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه (39).

وعلى ملعب وايت هارت لاين، خسر توتنهام امام ضيفه ليستر سيتي 1-2.

وسجل توتنهام هدف السبق بعدما ارتكب ليام مور خطأ في المنطقة المحرمة ضد الاسباني روبرتو سولدادو فاحتسبت ركلة جزاء نفذها بنجاح اندروز تاونسند (19).

وادرك الارجنتيني ليوناردو الوا التعادل قبل نهاية اللقاء (83)، واخرج جيفري شلوب توتنهام من المنافسة بتسجيله الهدف الثاني (90+2).

واقصى بلاكبيرن روفرز (درجة اولى) ضيفه سوانسي سيتي (ممتازة) بفوزه عليه بثلاثة اهداف لكريس تايلور (23) والفرنسي رودي غيستيد (78) والاسكتلندي كريغ كونواي (89)مقابل هدف للايسلندي جيلفي سيغوردسون (21).

واستفاد بلاكبيرن من الطرد المبكر لمدافع سوانسي كايل بارتلي (7).

وفاز دربي كاونتي (اولى) على ضيفه تشيسترفيلد (ثانية) 2-صفر سجلهما دارن بنت (20) وويل هيوز (82).

وسقط برمنغهام سيتي (اولى) امام وست بروميتش البيون 1-2. سجل للاول جوناثان غراوندز (45+1)، وللثاني النيجيري فيكتور انتشيبي (25 و35).

وخسر كارديف سيتي (اولى) امام ريدينغ (اولى) بهدف لكينوين جونز (25) مقابل هدفين لاوليفر نوروود (64) وهال روبسون-كانو (88)..

وتعادل بريستون (ثانية) مع شيفيلد يونايتد (ثانية) بهدف لبول كالاغر (19)، وللثاني دييغو دي جيرولاما (68)، وسندرلاند مع فولهام (اولى) صفر-صفر، وستعاد المباراتان على ارض الضيوف.

ويلعب لاحقا اليوم ليفربول مع بولتون (اولى)، وغدا بريستول سيتي (ثانية) مع وست هام يونايتد، واستون فيلا مع بورنموث (اولى)، وبرايتون (اولى) مع ارسنال حامل اللقب.

وانطلقت منافسات هذا الدور امس الجمعة بتعادل كامبريدج (ثالثة) سلبا مع مانشستر يونايتد وستعاد المباراة على ملعب الاخير، وتختتم الاثنين بلقاء روتشدايل (ثانية) مع ستوك سيتي.

 

×