الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد يصل الى احتفال جائزة الكرة الذهبية

رونالدو: "الله وحده يعلم ما اذا كنت سانهي مسيرتي مع ريال مدريد"

اكد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم الاثنين في زيوريخ انه "سعيد جدا" مع فريقه الحالي، مشيرا الى ان "الله وحده يعلم" ما اذا كان سينهي مسيرته مع النادي الملكي.

وقال رونالدو (29 عاما) على هامش الاحتفال بمنح جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في عام 2014، "لا نعرف، الله وحده يعلم، لكني سعيد جدا مع ريال مدريد".

ويتنافس رونالدو مع الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني وحارس المنتخب الالماني وبايرن ميونيخ مانويل نوير على الجائزة التي تمنح سنويا لافضل لاعب في العالم، ويعتبر المرشح الاوفر حظا لنيلها على ضوء الانجازات التي حققها حيث سجل 61 هدفا في 60 مباراة واحرز كأس اسبانيا ودوري ابطال اوروبا.

واضاف رونالدو الحاصل على الكرة الذهبية عامي 2008 و2013 "لقد وقعت عقدا جديدا قبل عام وانا راض جدا، لكننا لا نعرف ماذا يخبىء لنا المستقبل".

وتابع "ليس هدفي تدوين اسمي في سجلات الارقام القياسية. هذه هي المرة الثامنة التي اتواجد فيها في زيوريخ. الجميع يريد ان يفوز وهذا امر واضح ونحن جميعا نستحق الفوز، لكن الاختيار عملية  رائعة".

من جانبه، اعتبر ميسي الفائز بالجائزة 4 مرات متتالية (من 2009 الى 2012)، ان "ما حققه رونالدو خلال موسم رائع جدا. فهو حقق رقما قياسيا في الاهداف المسجلة والتمريرات الحاسمة، اضافة الى دوري ابطال اوروبا. لقد كان عاما كبيرا بالنسبة اليه".

بدوره، اعتبر نوير، افضل حارس في مونديال 2014 الذي احرزه مع منتخب بلاده، ان رونالدو "فجر كل اجهزة الحاسوب ومن غير المفيد الاشارة الى اهدافه، الكل يعلم انه عملاق كرة القدم".

 

×