صورة تعبيرية

كأس انجلترا: ايفرتون يستعيد الذكريات الجميلة قبل لقاء وست هام

سيستعيد مشجعو ايفرتون الذكريات الجميلة لفريقهم في ملعب ابتون بارك التابع لوست هام يونايتد عندما يخوض الفريقان مباراة الإعادة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم غدا الثلاثاء.

ويملك ايفرتون سجلا رائعا أمام وست هام خاصة في لندن حيث فاز الفريق 10 مرات وتعادل في خمس من بين اخر 15 لقاء جمعه بوست هام على أرضه أو خارجها. وخسر ايفرتون مرتين فقط على ملعب ابتون بارك خلال 16 عاما كان اخرها عام 2007.

وقال المدرب روبرتو مارتينيز عن المباراة التي سيحضرها ثلاثة الاف من مشجعي ايفرتون عقب التعادل 1-1 في المباراة الأولى "نستمتع دوما بالتوجه للعب في ابتون بارك في ظل حضور كبير لجماهيرنا ثانية. هي مباراة نتطلع لها."

ومنح التعادل الذي انتزعه ايفرتون بواسطة هدف روميلو لوكاكو في الوقت المحتسب بدل الضائع ايفرتون دفعة معنوية حقيقية ساعدت الفريق على التعادل مرة أخرى في جوديسون بارك أمام مانشستر سيتي منهيا مسلسل هزائم دام لأربع مباريات متتالية في الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال مارتينيز للصحفيين اليوم الاثنين "كان هذا الأسبوع ايجابيا للغاية بالنسبة لنا."

واضاف "لا زلنا كما كنا كفريق قبل أسبوعين لكننا اكتسبنا المزيد من الثقة من الناحية النفسية."

وتابع "منحنا الأداء الذي قدمناه أمام مانشستر سيتي الكثير من الثقة. هذا مهم إلا أننا سنواجه وست هام وهو من الفرق القوية."

وتعادل وست هام أيضا 1-1 أمام مضيفه سوانزي سيتي يوم السبت الماضي وهو ثالث تعادل على التوالي للفريق بنتيجة 1-1. ولم يفز وست هام بأي مباراة منذ تغلبه على ليستر سيتي 2-صفر في 20 ديسمبر كانون الاول الماضي.

 

×