نجم بوروسيا دورتموند الالماني الدولي ماركوس رويس

تغريم رويس بمبلغ 540 الف يورو بسبب قيادته دون رخصة لسنوات عديدة

غرم نجم بوروسيا دورتموند الالماني الدولي ماركوس رويس بمبلغ هائل قدره 540 الف يورو بسبب قيادته سيارته لسنوات عدة دون رخصة قيادة، وذلك بحسب ما اعلنت المحكمة اليوم الخميس في دورتموند.

واشارت صحيفة "بيلد" الى ان هذه الغرامة تعتبر قياسية في المانيا وقد لحقت بالنجم الدولي بسبب قيادته السيارة دون رخصة في ست حالات بين ايلول/سبتمبر 2011 واذار/مارس 2014 بحسب المدعية العامة باربارا فوغلسانغ.

وقد تحدث رويس، الغائب حاليا عن الملاعب بسبب اصابة في كاحله الايمن، عن مخالفته في حديث لصحيفة "بيلد" قائلا: "اليوم، اصبحت على دراية: كنت ساذجا كثيرا في هذه الحالة، ما قمت به كان غبيا. لقد تعلمت الدرس وهذا الامر لن يتكرر ابدا".

وكانت الشرطة اوقفت رويس في 18 اذار/مارس الماضي وطلبت منه رخصة القيادة لكنها لم تكن بحوزته لانه ببساطة لا يملك واحدة بحسب "بيلد".

وقد غرم رويس في 5 مناسبات بين ايلول/سبتمبر 2011 واذار/مارس 2014 بسبب السرعة الزائدة وقد دفع هذه الغرامات لكن احدا لم يتحقق اذا كان يملك رخصة قيادة.

ودفع رويس كثيرا ثمن هذه المخاطرة بالقيادة دون رخصة وجاءت غرامة الـ540 الف يورو مستندة الى مدخوله والذي قدر من قبل السلطات المعنية ب180 الف يورو شهريا.

 

×