مسعود أوزيل

أوزيل: افتقدت الكرة في فترة الإصابة وأثق في العودة سريعا

قال نجم كرة القدم الألماني الدولي مسعود أوزيل لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي إنه افتقد كرة القدم في الفترة التي عانى فيها من الإصابة في الركبة قبل شهرين
وغاب أوزيل عن الملاعب منذ إصابته في المباراة التي خسرها فريقه صفر'2 أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي في الخامس من تشرين أول'أكتوبر الماضي.

وقال أوزيل ، الذي فاز مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل ، إن ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة جعله يشتاق كثيرا إلى العودة سريعا للملاعب
وأوضح أوزيل ، في مقابلة نشرها موقع نادي أرسنال على الانترنت "بعد فترة ، تفتقد بالفعل لعب كرة القدم. تفتقد الكرة وتحتاج فقط للعب.. عندما تشاهد المباريات وتفكر في أنك كان من الممكن أن تشارك وتقدم أداء جيدا ، هذا يجعلك تفتقد اللعبة وتشتاق للعودة. ولكن ، هكذا تسير الأمور".

وانضم أوزيل إلى أرسنال عام 2013 في صفقة قياسية في تاريخ النادي حيث بلغت قيمة المقابل المالي الذي دفعه أرسنال إلى ريال مدريد الأسباني للاستغناء عن اللاعب 2ر42 مليون جنيه استرليني (3ر53 مليون يورو).

ويشعر أوزيل بأن عملية تعافيه تسير على ما يرام. وقال "لن أستغرق وقتا طويلا لأعود إلى الملعب.. أتمنى العودة إلى التدريبات الجماعية مع الفريق وبأسرع وقت ممكن".

ويحتل أرسنال المركز السادس في الدوري الإنجليزي حاليا وقبل مباراته المقررة أمام ليفربول يوم الأحد المقبل ولكن أوزيل يرى أن الأمور ستسير على نحو أفضل بالنسبة للفريق.

وأوضح "علينا أن نحصل على النقاط من خلال اللعب بأسلوبنا.. أثق في أننا سننهي الموسم بمركز قريب من الصدارة".

 

×