أديداس تطرح حذاء MIROSAR10 الجديد تكريماً لموطن طفولة النجم ليو ميسي

أديداس تطرح حذاء MIROSAR10 الجديد تكريماً لموطن طفولة النجم ليو ميسي

كشفت أديداس عن حذاء رياضي جديد يحتفي بطفولة النجم ليو ميسي. وقد استوحي تصميم حذاء أديداس Messi mirosar10 من نشأة ميسي في روزاريو بالأرجنتين، والتي تعلّم فيها أصول اللعبة وسجّل أول أهدافه، قبل أن يشق طريقه نحو النجومية والشهرة العالمية.

ويعتبر الاسم mirosar10 ترجمة لكلمة إسبانية تعني "مدينتي روزاريو" بالإضافة إلى الرقم 10 الذي يمثل جزءاً أساسياً من اسم الحذاء، تماماً كما أصبح ميسي رمزاً راسخاً للرقم 10 سواء في ناديه أو منتخب بلاده.

ويمتاز الحذاء بتصميم فريد مستوحى من جوانب طفولة اللاعب المحبوب، فهو يعكس جذور النجم الأسطوري بينما يشير اللون البرتقالي إلى أول نادٍ لعب فيه في حياته. أما اللون الأخضر فيمثل أشرس المنافسين الذين واجههم ميسي، والذي تمكن من تسجيل 4 أهداف في مرماهم في أول مباراة كاملة وهامة له في طفولته. وطُبعت على نعل الحذاء خريطة بلدة روزاريو، مسقط رأس ميسي في وطنه الأرجنتين، وأبرز عناصرها ملعب باتاليون الذي كان قاعدة عسكرية استخدمها ليو وأصدقاؤه لممارسة كرة القدم بعد التسلل من ثغرة صغيرة في السياج.

الجدير بالذكر أن ليو ميسي، الفائز بالكرة الذهبية أربع مرات، اقتحم التاريخ من أوسع أبوابه، محطماً العديد من الأرقام القياسية ليكون في سن السابعة والعشرين واحداً من أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق. وحطم ميسي الرقم القياسي في دوري أبطال أوروبا بعد أن سجل 74 خلال 91 مباراة، ليصل رصيد ميسي بذلك إلى ما يربو على 400 هدف خلال مسيرته الرياضية، ويشهد الحذاء المميز بدايتها في روزاريو بالأرجنتين.

يشار إلى أن حذاء Messi mirosar10 هو جزء من حملة واسعة تقوم بها أديداس بهدف رواية قصة ميسي الأسطورية من خلال المنصات التجارية والإلكترونية والرقمية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي. وفي إطار هذه التجربة المتكاملة، تحثّ العلامة المشجعين ومحبي اللعبة على ابتكار نعل يحمل لمساتهم الشخصية وطابع مواطنهم الأصلية ليحصلوا على فرصة للفوز بالحذاء.

يتوفر حذاء Messi mirosar10 من أديداس اعتباراً من الاثنين 1 ديسمبر في مجموعة مختارة من محلات أديداس وعدد من المتاجر الشريكة وعبر الموقع الإلكتروني www.adidas.com/messi-collection.