المهاجم الدولي الفرنسي السابق تيري هنري

تيري هنري يصف إحتمال عودته إلى أرسنال بـ"الأمنية"

تمنى المهاجم الدولي الفرنسي السابق تيري هنري عودته الى ارسنال الانكليزي بعد ان اصبح لاعبا حرا بانتهاء عقده مع نيويورك ريد بولز الاميركي.

"انها امنية"، هذا ما قاله هنري بعد اجتماعه الوداعي مع زملائه في نيويورك ريد بولز في معرض رده على سؤال حول عودته الى ارسنال، الفريق الذي تعملق في صفوفه لثمانية مواسم واصبح افضل هداف في تاريخ النادي اللندني، مضيفا "الميلاد اصبح قريبا، وبالتالي انها امنيتي".

وتابع المهاجم الدولي البالغ من العمر 37 عاما: "انا لا احاول تجنب الرد على السؤال لكن لم يمض سوى يوم واحد (على قراره عدم توقيع عقد جديد مع نيويورك)، وبالتالي، نعم انها امنية".

واكد هنري ان قرار ترك نيويورك لا يعني بالضرورة انه سيعتزل اللعبة، مضيفا "كنت مصمما منذ البداية على الرحيل بعد مرور اربعة اعوام ونصف (على وصوله الى الفريق.

هذا ما كان عليه الوضع طيلة الوقت ولم يكن ليتغير بالنسبة لي. استمتعت بوقتي كثيرا، لم تكن الامور سهلة في بعض الاحيان، كانت صعبة في البداية على الصعيد الشخصي، لكن بعدها احببت الدوري وعلمت ما هو عليه. كما احببت نيويورك ايضا".

وسبق لهنري ان عاد الى ارسنال في 2012 على سبيل الاعارة من نيويورك ريد بولز خلال فترة توقف الدوري الاميركي ومن المؤكد انه سيكون من الصعب عليه الدفاع مجددا وفي هذا العمر عن الوان الفريق اللندني الذي تركه في 2007 للانضمام الى برشلونة الاسباني بعد ان امضى 8 مواسم في صفوفه وتوج معه بلقب الدوري المحلي مرتين ولقب الكأس المحلية ثلاث مرات واصبح افضل هداف في تاريخ "المدفعجية" بتسجيله 228 هدفا في 376 مباراة (بينها هدفان في 7 مباريات خاضها مع الفريق خلال فترة الاعارة من نيويورك).