طيران الإمارات ترعى "إيه سي ميلان"الايطالي 5 سنوات

طيران الإمارات ترعى "إيه سي ميلان"الايطالي 5 سنوات

وقعت طيران الإمارات ونادي "إيه سي ميلان" الإيطالي لكرة القدم اليوم إتفاقية رعاية جديدة مدتها 5 سنوات تتضمن فرصاً ترويجية نوعية لطيران الإمارات، وتشمل مواصلة لاعبي النادي ارتداء شعار الناقلة حتى موسم 2019/ 2020 الكروي.

وجرى كشف النقاب عن اتفاقية الرعاية الجديدة خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر النادي "كاسا ميلانو"، بحضور السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات وباربرا بيرلسكوني رئيس نادي "إيه سي ميلان"، اللذين بحثا أوجه التكامل بين المؤسستين التي كانت وراء النجاح الكبير لهذه الشراكة على مدى السنوات السبع الماضية.

وقال السير تيم كلارك: "نحتفل اليوم بحدثين بارزين يعززان علاقتنا مع هذه المدينة العظيمة، يتمثل أولهما في تجديد اتفاقية الرعاية مع إيه سي ميلان، في حين يتمثل الثاني في بدء طيران الإمارات اعتباراً من اليوم تشغيل طائرات الإيرباص A380 العملاقة لخدمة واحدة من رحلاتها اليومية الثلاث بين دبي وميلانو. إنه لأمر رائع أن يتزامن تجديد اتفاقية الرعاية مع أشهر ناد لكرة القدم في إيطاليا، مع اليوم الذي تهبط فيه طائرتنا الإيرباص A380، التي تعد أكبر طائرة ركاب في العالم، في ميلانو".

وأضاف السير تيم كلارك بقوله: "باعتباره أكثر نوادي كرة القدم فوزاً بالبطولات في العالم، فإن الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها إيه سي ميلان على المستوى العالمي، ونهجه المتسم بالطموح، يتماثل مع شعبية ونهج طيران الإمارات، ما يجعل من النادي شريكاً مثالياً لعلامتنا التجارية. كما أن القيم المشتركة لكل من الناقلة والنادي تشمل الإلتزام بأرفع مستويات الجودة والقدرة على تحقيق التواصل فيما بين الناس في مختلف أرجاء العالم".

وبالإضافة إلى وضع شعار طيران الإمارات على مقدمة قمصان اللاعبين خلال المباريات والتدريبات، يشمل اتفاق الرعاية الجديد وضع الشعار أيضاً ضمن استاد "سان سيرو"، وتخصيص جناح ضيافة خاص بطيران الإمارات في الاستاد، ورعاية فريق الناشئين في النادي وعدد من حقوق التسويق.

وقالت باربرا بيرلسكوني: "هذا يوم مهم ليس لنادي إيه سي ميلان ومدينة ميلانو فحسب، بل لإيطاليا عامة. فقد أقدم لاعب عالمي مهم، هو طيران الإمارات، على الاستثمار وعن قناعة في نادي إيه سي ميلان وفي إيطاليا. إننا نتشارك نفس القيم والتميز وروح الابتكار والاحتراف والفوز. فطيران الإمارات بأسطولها الحديث تصل العالم بعضه ببعض، وكذلك يجمع إيه سي ميلان أكثر من 370 مليون مشجع عبر القارات".

وأضافت: "أود التأكيد أيضاً على أن وصول الإيرباص A380 إلى ميلانو، تلك الطائرة المتطورة المزودة بمختلف تجهيزات الراحة والتقنيات الحديثة والقادرة على نقل أعداد كبيرة من المسافرين مع تأثيرات أقل على البيئة، يعتبر خبراً مهماً لإيطاليا بأسرها".
وكانت طيران الإمارات قد وقعت أول اتفاقية رعاية مع نادي "إيه سي ميلان" في سبتمبر 2007، وفي العام التالي تمت ترقية الرعاية، لتصبح الناقلة الراعي المؤسسي الرئيس للنادي. واعتباراً من موسم 2010/ 2011، توسعت الإتفاقية لتشمل رعاية قميص لاعبي النادي لمدة 5 سنوات.

وباعتباره أحد أكثر نوادي كرة القدم نجاحاً في أوروبا، تمثل رعاية طيران الإمارات لنادي إيه سي ميلان عنصراً أساسياً ضمن برنامج الرعاية النشط للناقلة، الذي يتضمن مجموعة كبيرة من الأحداث الرياضية والثقافية والاجتماعية على مستوى العالم.

وسوف يزور فريق نادي "إيه سي ميلان" دبي في وقت لاحق من الشهر الحالي، لخوض مباراة ودية مع فريق نادي ريال مدريد، الذي ترعاه طيران الإمارات أيضاً. إذ من المقرر أن تقام النسخة الرابعة من "تحدي دبي لكرة القدم" على استاد طيران الإمارات لسباعيات الرجبي "ذا سفنز" يوم الثلاثاء الموافق 30 ديسمبر 2014.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت خدماتها إلى ميلانو بمعدل رحلة يومية في شهر أبريل (نيسان) من عام 2000. وقد استمرت الناقلة منذ ذلك الحين في تطوير الخدمة ليصل عدد الرحلات الآن إلى 3 رحلات يومياً، بالإضافة إلى رحلة مباشرة من دون توقف إلى نيويورك انطلاقاً من مطار مالبينسا الدولي في ميلانو.

 

×