بريندان رودجرز مدرب ليفربول

رودجرز: لا يمكن ان يستمر ليفربول في الاعتماد على جيرارد

يرى بريندان رودجرز مدرب ليفربول ان الفريق لا يمكنه الاعتماد على مشاركة القائد ستين جيرارد البالغ من العمر 34 عاما في كل مباراة بعد الفوز 1-صفر على ستوك سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

واحتفل ليفربول بمرور 16 عاما على أول مشاركة لجيرارد مع الفريق بجلوس لاعب الوسط المخضرم على مقاعد البدلاء أمام ستوك.

وقال رودجرز لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية بعدما حقق ليفربول صاحب المركز 11 انتصاره الأول عقب ثلاث هزائم متتالية في الدوري "أبلغته بالأمس انه لن يلعب من أجل منحه راحة."

وأضاف "الواقع انه ومع التنافس الشديد في التشكيلة فانه لا يمكننا الاعتماد على ستيفن في كل مباراة. أمامنا الكثير من المباريات في فترة قصيرة لذلك أجرينا بعض التغييرات لبث النشاط في أوصال الفريق."

وتابع "ستيفن لاعب رائع ولا يزال لكن في هذه المرحلة من مشواره لا يمكنه المشاركة في كل مباراة. ستيفن لاعب استثنائي ومذهل وأعتقد انه ربما يكون أفضل من ذلك كانسان."

واستطرد "لم أكن أدرك حقا انه الاحتفال بمرور 16 عاما على مشاركته الأول مع الفريق حتى دخلت الى غرفة تغيير الملابس وشاهدت البرنامج."

وأمضى جيرارد مشواره بأكمله مع ليفربول وفاز مع الفريق بدوري أبطال اوروبا ولقبين لكأس الاتحاد الانجليزي اضافة الى الى التتويج ثلاث مرات بكأس رابطة الأندية.

وأشعل جيرارد القائد السابق لانجلترا حماس الجماهير مع نزوله قبل ربع ساعة من النهاية ليضغط ليفربول ويحرز هدف الفوز عبر جلين جونسون.

ووضع جوردان هندرسون (24 عاما) شارة قيادة ليفربول أمام ستوك أمس السبت وقال عن جيرارد في وقت سابق هذا الشهر ان له "أكبر تأثير على مشواره

 

×