مهاجم تشلسي دييغو كوستا (يسار) يراوغ مدافع سندرلاند

الدوري الانجليزي: سندرلاند يوقف قطار تشيلسي السريع نحو اللقب

أوقف سندرلاند قطار تشيلسي السريع نحو لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تعادل مع ضيفه سلبيا اليوم السبت ليخفق صاحب الصدارة في التسجيل لاول مرة هذا الموسم الذي لم يتجرع خلاله أي هزيمة.

ووسع فريق المدرب جوزيه مورينيو الفارق الذي يفصله في الصدارة عن أقرب مطارديه الى سبع نقاط لكن مقاومة سندرلاند الرائعة أعطت بصيصا من الأمل لساوثامبتون ومانشستر سيتي اللذين سيتقابلان الاحد.

وسيشعر باقي منافسي تشيلسي مثل يونايتد الذي فاز على هال سيتي 3-صفر وارسنال الذي فاز على مضيفه وست بروميتش البيون بهدف داني ويلبيك وليفربول الذي فاز على ستوك سيتي 1-صفر بالامتنان لجهود سندرلاند اليوم.

وربما أصبح سندرلاند بقيادة المدرب جوس بويت كابوسا لمورينيو حيث فاز على تشيلسي في كأس رابطة الاندية الانجليزية الموسم الماضي كما كان النادي الذي أنهى سجله الخالي من الهزيمة في الدوري على ملعب ستامفورد بريدج برصيد 78 مباراة.

وكان سندرلاند بمقدوره الخروج منتصرا اليوم لولا اهدار آدم جونسون لفرصتين خطيرتين في النهاية.

وهيمن تشيلسي الذي لم يكرر مستواه الرائع حينما سحق شالكه الالماني في دوري ابطال اوروبا قبل أيام على مجريات اللعب لكنه تعادل للمرة الثالثة هذا الموسم ليبتعد بسبع نقاط عن ساوثامبتون الثاني وبتسع عن مانشستر سيتي البطل.

لكن مورينيو لم يتحسر على هذا التعادل وبدا سعيدا بالنقطة التي وصفها بانها "جيدة" من سندرلاند.

وقال مورينيو "فريق واحد أراد الفوز منذ البداية. الفريق الاخر لم يفعل. دافعوا كثيرا وبشكل جيد.

وتابع "الدفاع كثيرا وجيدا ليس جريمة. نجحوا في تحقيق هدفهم."

 

×