مهاجم مانشستر يونايتد واين روني يسجل في مرمى هال سيتي

الدوري الانكليزي: مانشستر يونايتد يواصل صحوته وليفربول يفوز بشق الانفس

واصل مانشستر يونايتد صحوته في الاونة الاخيرة وحقق فوزه الثالث على التوالي بتغلبه على ضيفه هال سيتي بثلاثية نظيفة في المرحلة الثالثة عشرة من بطولة انكلترا لكرة القدم.

وعزز مانشستر رصيده في المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

على ملعب اولدترافورد، جدد المدرب الهولندي لويس فان غال ثقته بمواطنه المهاجم روبن فان بيرسي على الرغم من تراجع ادائه هذا الموسم واشركه اساسيا في خط الهجوم الى جانب واين روني.

وسيطر مانشستر يونايتد على مجريات اللعب تماما لكنه اضطر الى اكمال المباراة من دون نجمه الارجنتيني انخل دي ماريا الذي تعرض لاصابة في العضلة الخلفية فحل بدلا منه الاسباني اندريس هيريرا الذي كان يخوض اول مباراة له منذ اكثر من شهر.

وبعد دقائق من خروج دي ماريا نجح مانشستر في افتتاح التسجيل بواسطة مدافعه العملاق كريس سمولينغ مستغلا دركة امام المرمى حيث نجح حارس ستوك في التصدي لمحاولته وهو على خط المرمى لكن الكرة افلتت منه فاحتسب الحكم الهدف صحيحا بفضل تكنولوجيا خط المرمى (16).

واستمر ضغط مانشستر في ظل تراجع هال سيتي الى خطوطه الخلفية واضاف واين روني الهدف الثاني بكرة من خارج المنطقة بعد مناولة من فان بيرسي (42).

واستمر سيناريو الشوط الاول في الثاني واضاف فان بيرسي هدفا ثالثا بطريقة رائعة عندما هرب من رقابة احد المدافعين على مشارف المنطقة واطلق كرة بيرساه سكنت الزاوية اليسرى لمرمى هال (66).

وترك فان بيرسي مكانه للمهاجم الكولومبي رادامل فالكاو العائد بدوره من اصابة ابعدته اكثر من شهر وسنحت له فرصة رائعة عندما مرر له خوان ماتا كرة على طبق من ذهب لكن مدافع هال مايكل داوسون انقذ مرماه في اللحظة الاخيرة.

وحقق ليفربول فوزا بشق الانفس على ضيفه ستوك سيتي بهدف متأخر سجله ظهيره الايمن غلين جونسون بكر رأسية في الدقيقة 85.

وتغلب وست هام على نيوكاسل بهدف سجل كريسويل ف يالدقيقة 56 ليضع حدا لستة انتصارات متتالية للخاسر.

وحقق كوينز بارك رينجرز فوزا مثيرا على ليستر سيتي 3-2. سجل للفائز مورغان (37 خطأ في مرمى فريقه) وفير (45) واوستن (73)، وللخاسر كامبياسو (4 وشلوب (67).

وتعادل بيرنملي مع استون فيلا 1-1. سجل للاول اينغز (87 من ركلة جزاء)، وللثاني جو كول (38).

 

×