أتلتيكو مدريد وأرسنال وليفركوزن إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

أتلتيكو مدريد وأرسنال وليفركوزن إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

تأهلت أندية أرسنال الانكليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني وباير ليفركوزن الألماني إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا. وحقق كل من يوفنتوس الإيطالي وموناكو الفرنسي انتصارات ثمينة فيما واصل ليفربول عثراته وسقط وفي فخ التعادل بينما قاد كريستيانو رونالدو فريقه الملكي لفوزه الخامس على التوالي.

انعش زينيت سان بطرسبورغ الروسي اماله بالتأهل الى الدور ثمن النهائي بفوزه القاتل على ضيفه بنفيكا البرتغالي 1-صفر الاربعاء على ملعب "بتروفسكي استاديوم" في سان بطرسبورغ وامام 14123 متفرجا في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم
ويدين زينيت سان بطرسبورغ بفوزه الى البرتغالي داني، لاعب الغريم التقليدي سبورتينغ لشبونة، الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 79.

وهو الفوز الثاني لزينيت سان بطرسبورغ في دور المجموعات بعد الاول على بنفيكا بالذات في عقر دار الاخير 2-صفر في الجولة الاولى فارتقى الى المركز الثاني مؤقتا برصيد 7 نقاط وفض شراكته مع الفريق البرتغالي الذي خرج خالي الوفاض من المسابقة بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط ولن ينفعه فوزه على باير ليفركوزن المتصدر في الجولة السادسة الاخيرة لانه في حال تساويه نقاطا مع الفريق الروسي فان الافضلية للاخير في المواجهات المباشرة.

وقد تتبخر امال بنفيكا حتى في بطاقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" التي بلغ مباراتها النهائية في الموسمين الاخيرين، في حال فوز موناكو على باير ليفركوزن.

×