المدرب الأسباني جوزيب جوارديولا

جوارديولا يطالب لاعبيه بالتحلي بالجدية أمام مانشستر سيتي اليوم

طالب الأسباني جوزيب جوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني لاعبي فريقه التحلي بالجدية في مباراتهم المرتقبة اليوم الثلاثاء أمام فريق مانشستر سيتي في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا: "بطولة دوري أبطال أوروبا لها قيمتها الكبيرة بالنسبة للنادي والمدرب .. كل مباراة هي فرصة جديدة لتحسين طريقة اللعب"، كما حذر من خطورة الفريق الإنجليزي قائلا: "سيقدم كل ما لديه خلال المباراة".

وضمن البايرن التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة الأوروبية الكبرى بعد فوزه بمبارياته الأربع الأولى في المجموعة الخامسة التي يحتل صدارتها.

فيما يحتاج مانشستر سيتي الذي، يقبع في ذيل هذه المجموعة إلى معجزة حتى يحافظ على حظوظه في المنافسة والمرور إلى الدور الثاني.

وقال تشابي ألونسو نجم خط وسط بايرن ميونيخ الذي يتمتع بخبرة كبيرة في مواجهات الفرق الانجليزية، حيث قضى عدة أعوام بين صفوف ليفربول الانجليزي في وقت سابق : "لقد أتينا إلى هنا لنقوم بعملنا الاحترافي على أكمل وجه".

وأضاف النجم الأسباني الذي يكمل عامه الـ 33 اليوم: "المباريات في انجلترا لها متعة خاصة وبالطبع نرغب في تحقيق الفوز".

ومن ناحية أخرى، أكد ماريو جوتزه لاعب الفريق البافاري أن فريقه لن يواجه أي مشاكل في إيجاد دوافع خلال المباراة، وقال: "رغم أن النتيجة ليست مؤثرة لكنها ستكون مباراة رائعة".

 

×