لاعبو روما يحتفلون بالتسجيل في مرمى اتالانتا

الدوري الايطالي: يوفنتوس يعود بالفوز من ارض لاتسيو ويحتفظ بالصدارة

احتفظ يوفنتوس حامل اللقب في اخر 3 مواسم بصدارة الدوري الايطالي لكرة القدم بفوزه السهل على مضيفه لاتسيو روما 3-صفر اليوم السبت في المرحلة الثانية عشرة التي شهدت فوز روما وصيف البطل على مضيفه اتالانتا 2-1.

ورفع يوفنتوس رصيده الى 31 نقطة من 12 مباراة بفارق 3 نقاط عن فريق العاصمة الاخر روما، محققا فوزه الثالث على التوالي والعاشر هذا الموسم في 12 مباراة.

على الملعب الاولمبي في روما، افتتح لاعب وسط منتخب فرنسا بول بوغبا التسجيل اثر ضربة حرة وتمريرة من الارجنتيني كارلوس تيفيز (24).

وعززت السيدة العجوز مطلع الشوط الثاني الارقام عبر هدافها الدولي تيفيز اثر مجهود فردي بعد تمريرة من الدولي كلاوديو ماركيزيو (55).

وقضى الفرنسي بول بوغبا على امال الفريق الازرق عندما هز شباك الحارس المخضرم فيديريكو ماركيتي بتسديدة يسارية مخادعة من داخل المنطقة محققا الثنائية في المباراة (64).

واكمل يوفنتوس المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع سيموني بادوين الذي نال بطاقته الصفراء الثانية (70).

وفي المباراة الثانية على ملعب اتليتي اتزوري ديتاليا، فاجأ اتلانتا ضيفه القادم من العاصمة بهدف قد يكون الاسرع هذا الموسم بعدما مرر كريستيان رايموندي كرة الى الارجنتيني مكسيميليانو موراليز عند نقطة الجزاء عالجها بيمناه ووضعها في شباك مورغان دي سانكتيس (1).

ورد روما بواسطة الصربي آدم لياييتش كرة في الجهة اليسرى من منطقة المضيف ارسلها البوسني مراليم بيانيتش تابعها بيمناه في مرمى ماركو سوبرتييلو (23).

وساهم لياييتش في صنعه الهدف الثاني للفريق الزائر بعدما ارسل كرة موزونة الى البلجيكي راديا نايغولان الذي لم يتردد في ايداعها الشباك (42).

ورفع روما رصيده الى 28 نقطة وتساوى نقاطا مع يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثلاثة السابقة الذي يلعب لاحقا اليوم في ضيافة فريق العاصمة الثاني لاتسيو الخامس، فيما بقي اتالانتا في المركز السابع عشر وله 10 نقاط.

 

×