مدرب المنتخب الالماني يواخيم لوف

لوف يطالب لاعبيه بمهرجان أهداف في مواجهة جبل طارق

طالب المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم لاعبيه بمهرجان أهداف في شباك منتخب جبل طارق خلال مباراة الفريقين المقررة غدا الجمعة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) كما طالب اللاعبين بأداء جيد في المباراة يليق بحامل اللقب العالمي

وقال لوف ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الخميس "لن يكون لدينا الهديد من اللاعبين أصحاب النزعة الدفاعية. لن نكون بحاجة لأربعة مدافعين ولكن للاعبين يتركون بصمتهم في الهجوم"

ولم يستبعد لوف أن يتحطم الرقم القياسي لأكبر فوز يحققه المنتخب الألماني في هذه المبارة بعدما ظل صامدا لمدة 102 عام منذ أن تغلب المنتخب الألماني على نظيره الروسي 16-صفر في أولمبياد 1912.

وكان أكبر فوز للمنتخب الألماني بقيادة لوف عندما تغلب الفريق على منتخب سان مارينو 13'صفر في عام 2006.

وقال لوف "لا نضع هدفا محددا ولكننا نريد بالطبع تحقيق فوز عريض. لا نتحدث عن رقم قياسي سقط منذ سنوات عديدة. ولكننا جميعا يجب أن نقدم أداء يليق بأبطال العالم".

ومنذ فوز المانشافت بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل في تموز'يوليو الماضي ، لم يستطع الفريق تقديم مستواه المعهود في المباريات التي خاضها في الشهور القليلة الماضية حيث خسر 2-4 أمام الأرجنتين وديا وخسر أمام المنتخب البولندي صفر-2 وتعادل مع أيرلندا 1-1 في تصفيات يورو 2016 وكان انتصاره الوحيد منذ ذلك الحين على نظيره الاسكتلندي 2-1 في تصفيات يورو 2016.

ويحتل المنتخب الألماني المركز الرابع في مجموعته بالتصفيات بفارق ثلاث نقاط خلف المنتخبين البولندي والأيرلندي وبفارق الأهداف فقط خلف نظيره الاسكتلندي.

 

×