البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسباني

رونالدو: أرغب في أن أكون اللاعب الأفضل في التاريخ

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسباني أنه يتوق لأن يحصد لقب اللاعب الأفضل في تاريخ لعبة كرة القدم عندما ينهي مشواره الاحترافي.

وقال رونالدو بعد تسلمه جائزة أفضل هداف في الدوريات الأوربية والتي تقاسمها مع الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة: "أريد أن أكون أفضل لاعب في التاريخ وسأسعى من أجل تحقيق هذا الهدف".

وأضاف المهاجم البرتغالي الذي أحرز 31 هدفا في مسابقة الدوري الأسباني في الموسم الماضي: "لدي رغبة كامنة لكي أصبح اللاعب الأفضل و سأصل لهذه الغاية .. أنا أصنع تاريخي خطوة بخطوة ..أريد أن أرى إذا كنت سأصبح من بين اللاعبين الأفضل في التاريخ عندما أنهي مشواري أم لا .. أنا متأكد من ذلك".

وأعرب كريستيانو رونالدو عن أمنيته بأن يحصل على جائزة الكرة الذهبية عام 2014 للمرة الثالثة في تاريخه، حيث أنه في حال نجاحه في الحصول عليها سيكون على بعد خطوة واحدة من معادلة رقم منافسه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني الذي حصد هذه الجائزة أربع مرات.

وتابع رونالدو الذي لم يشارك بشكل متميز في مونديال البرازيل الأخير ولكنه قاد ريال مدريد للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس ملك أسبانيا، قائلا: "أنا سعيد للغاية .. لن أكون منافقا .. أرغب بشدة في الحصول على الكرة الذهبية للمرة الثالثة ولكن لن أكون مهوسا بهذا الأمر .. لا زال هناك متسع من الوقت ولكني أؤدي بشكل جيد".

 

×