جانب من مباراة سابقة بين الغريمين

"يسعى المان سيتي إلى تضميد جراحه على حساب جاره اللدود المان يونايتد في الإتحاد"

لن يساوم قطبا مدينة مانشستر على النقاط الثلاث عندما يلتقيان على أرضية ملعب "الاتّحاد".

يسعى مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الانكليزي الممتاز الموسم الماضي، إلى تضميد جراحه على حساب جاره اللدود مانشستر يونايتد، عندما يستضيفه في لقاء قمّة على ملعب الاتّحاد في المرحلة العاشرة اليوم الأحد.

وفشل "السيتيزنس" في الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة، حيث سقط في فخّ التعادل مع سسكا موسكو الروسي 2-2 بعد أن تقدّم عليه 2-صفر في دوري أبطال أوروبا، ثمّ سقط أمام وست هام في الدوري المحلّي ليتخلّف عن تشيلسي منافسه الأساسي هذا الموسم بفارق ست نقاط، ثمّ خسر على ملعبه أمام نيوكاسل صفر-2 وفقد لقب كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة وذلك على مدى أسبوع واحد.

واعترف مدرّب مانشستر سيتي التشيلي مانويل بيليغريني بأنه قلق من المستوى الذي يقدّمه فريقه في الآونة الأخيرة بعد النتائج المخيّبة التي حقّقها وقال: "بالطبع يجب أن نشعر بالقلق، لم ننجح في الفوز في ثلاث مباريات لعبناها في الأسبوع الأخير، وبالتالي يتعيّن علينا إيجاد الحلّ وتصحيح الأمور، يجب استعادة الثقة بالنفس بأسرع وقت ممكن".

وتابع: "لا نلعب بطريقة جيدة في الوقت الحالي ونمرّ بفترة صعبة ونفتقد الثقة بالنفس".

وكشف: "استقبلت شباكنا العديد من الأهداف ولا نقوم باستغلال الفرص التي تسنح لنا كما يجب".

وما زاد من مشاكل سيتي إصابة صانع ألعابه الإسباني دافيد سيلفا في ركبته، حيث سيغيب عن الملاعب لمدّة ثلاثة أسابيع بحسب ما ذكرت تقارير صحافية في حين قلّل المدرّب من إصابة يايا توريه وخروجه في منتصف الشوط الثاني.