جماهير أتلتيكو مدريد

جماهير أتلتيكو مدريد تسخر من رابطة الأندية الأسبانية بسبب عدم تكريم لاعبيها

بعثت جماهير أتلتيكو مدريد برسالة ساخرة إلى رابطة الأندية الأسبانية "إل إف بي"، المنوطة بتنظيم مسابقة الدوري المحلي، بعد تجاهلها للاعبي فريقها المفضل في حفل توزيع الجوائز التي أقامته في وقت سابق لاختيار اللاعبين الأفضل في نسخة المسابقة من الموسم الماضي.

"إل إف بي البطل يحييكم"، كانت هذه الكلمات هي ما حملته إحدى اللافتات التي ظهرت في مدرجات ملعب فيسينتي كالديرون أثناء المباراة التي فاز فيها أتلتيكو مدريد أمس السبت على منافسه قرطبة 4/2 في المرحلة العاشرة من الدوري الأسباني.

وبدأت المشكلة يوم الثلاثاء الماضي عندما أقامت الرابطة حفلها السنوي لمنح جوائزها لأفضل اللاعبين في موسم 2013/2014 ولم يكن من بينهم أي من لاعبي أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الأسباني رغم ترشح العديد من أسماء لاعبي الفريق لنيل إحدى الجوائز.

وكان كلا من تيبو كورتوا وجواو ميراندا وفليبي لويس وجابي وكوكي ودييجو كوستا من بين اللاعبين المرشحين لنيل جوائز اللاعب الأفضل كل في مركزه، إلا أن الرابطة لم تصوت لصالح أي منهم.

ولم يكن أتلتيكو مدريد غائبا بشكل كامل عن التكريم في ذلك الحفل، حيث حصد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للفريق جائزة أفضل مدرب بالليجا.

وقال سيميوني بعد تسلم الجائزة: "أريد أن أقتسم هذه الجائزة مع طاقمي الفني الذي عادة لا تسلط عليه الأضواء، وأريد أن أقتسمها أيضا مع كورتوا وفليبي وميراندا وجابي وكوكي الذين سمحوا لنا أن نكون أبطال وسمحوا لي شخصيا أن أكون هنا".

 

×