مهاجم منتخب كرواتيا ماريو ماندزوكيتش

ماندزوكيتش يؤكد أن "عدم احترام" جوارديولا له هو ما دفعه للانتقال لأتلتيكو مدريد

نقلت صحيفة كرواتية رياضية اليوم الأربعاء عن مهاجم منتخب كرواتيا ماريو ماندزوكيتش قوله إن السبب في انتقاله من بايرن ميونيخ الألماني إلى أتلتيكو مدريد الأسباني هو "عدم احترام" مدرب بايرن الأسباني بيب جوارديولا له.

وقال ماندزوكيتش : "لقد خيب جوارديولا ظني ، فهو لم يحترمني وحرمني من أن أصبح هداف الدوري الألماني .. كان الأمر أفضل كثيرا بالنسبة لي عندما كان يوب هاينكيس مدربا لبايرن".

ونقلت صحيفة "سبورتسكي نوفوستي" اليومية عن ماندزوكيتش ، الذي كان عنصرا مهما في فريق بايرن عندما أحرز ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا في موسمه الأول مع الفريق ، أنه الآن "لن أحتسي القهوة مع جوارديولا".

وأضاف : "لم أكن أستحق المعاملة بهذه الطريقة بعد كل ما فعلته لبايرن. شعرت بأن كل شيء تغير بمجرد توليه تدريب الفريق ، حاولت التأقلم مع الوضع الجديد ولكنني رأيت أنه لا مستقبل لي في بايرن ميونيخ".

وأكد ماندزوكيتش ، الذي انتقل من بايرن إلى بطل أسبانيا أتلتيكو مدريد هذا الصيف بعد نهاية موسمه الثاني في النادي البافاري ، أن جوارديولا لم يكن يريده أن يشارك في نهائي كأس ألمانيا.

وقال ماندزوكيتش : "لم يكن يريدني أن أعتلي صدارة قائمة الهدافين ، لذا فهو لم يشركني في مباريات كثيرة قرب نهاية الموسم. لم يعد الأمر يهمني كثيرا ، ولكنه أظهر عدم احترامه لي. كان الأمر سيصبح مقبولا بشكل أكبر لو كان قال إن أسلوبي في اللعب لا يناسب فلسفته التدريبية".

 

×