تشافي هيرنانديز نجم خط وسط برشلونة

تشافي هيرنانديز: ريال مدريد يعتمد بشكل أساسي على الهجمات المرتدة

أكد تشافي هيرنانديز نجم خط وسط برشلونة أن فريقه تقاسم السيطرة مع غريمه التاريخي ريال مدريد في المباراة التي جمعت الناديين أمس السبت وانتهت بفوز النادي الملكي 3/1، كما أشار إلى أن ريال مدريد يعتمد بشكل أساسي على الهجمات المرتدة.

وقال تشافي قبل خروجه من ملعب سانتياجو بيرنابيو عقب انتهاء لقاء أمس: "لقد أحكم كل فريق سيطرته على شوط من المباراة .. الشوط الثاني كان من نصيب ريال مدريد .. لقد استقبلنا الهدف الثانى من ضربة ركنية وهو ما ساعدهم كثير في اللجوء بعد ذلك للعب اعتمادا على الهجمات المرتدة".

وأضاف: "لقد كانت المباراة مقسمة بين الفريقين .. في النصف الأول تفوق برشلونة .. لقد حاولنا تشديد الرقابة ولكنهم نجحوا في تنفيذ الهجمات المرتدة بشكل جيد .. الهدف الثالث جاء من ارتباك واضح على الخط الجانبي للملعب .. إنهم يعتمدون على الهجمات المرتدة وهو ما لم نتمكن من إيقافه".

وجاء هدف ريال مدريد الثالث عن طريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بعد الخطأ المشترك الذي وقع فيه كل من خافيير ماسكيرانو واندريس انيستا في إحدى الهجمات المرتدة لريال مدريد على المرمى الكتالوني.

وأشار تشافي خلال حديثه إلى الأداء المتميز الذي قدمه برشلونة في النصف ساعة الأولى من اللقاء عندما تهيأت له الفرصة لتسجيل هدف ثان.

 

×