ميسي داخل مرمى ايبار خلال المباراة

الدوري الاسباني: برشلونه يواصل صدارته للدوري بفوزه على ايبار بثلاثية

واصل برشلونة ريادته الدوري الاسباني لكرة القدم بفوزه على ضيفه ايبار الوافد الجديد 3-صفر اليوم السبت على ملعب "كامب نو" في افتتاح المرحلة الثامنة.

وعانى برشلونة الامرين لتحقيق الفوز خاصة في الشوط الاول وانتظر حتى الدقيقة 60 لفك التكتل الدفاعي لضيوفه وافتتاح التسجيل عبر قائده المخضرم تشافي هرنانديز بعد تلقيه كرة على طبق من ذهب من النجم الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي داخل المنطقة وخلف الدفاع فتابعها من مسافة قريبة داخل المرمى.

وعزز الدولي البرازيلي نيمار تقدم الفريق الكاتالوني بالهدف الثاني من تسديدة على الطائر من نقطة الجزاء اثر تمريرة عرضية من مواطنه دانيال الفيش (71).

وصنع نيمار الهدف الثالث الذي حمل توقيع ميسي عندما هيأ له كرة عند حافة المنطقة فتوغل داخلها وسددها قوية بيسراه ارتطمت بالقائم الايسر وعانقت الشباك (73).

وهو الهدف ال250 لميسي في الليغا وبات على بعد هدف واحد فقط من معادلة الرقم القياسي لافضل هداف في تاريخ الليغا مهاجم اتلتيك بلباو تيلمو زارا (251).

وحافظ برشلونة على فارق النقاط الاربع التي تفصله عن غريمه التقليدي ريال مدريد قبل مواجهتهما السبت المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو في الكلاسيكو.

كما ان برشلونة استعد جيدا لمواجهة اياكس امستردام الهولندي الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة دوري ابطال اوروبا حيث يسعى الى تعويض خسارته امام باريس سان جرمان الفرنسي 2-3 في الجولة الثانية.

 

×